جدة| زوجة تعض زوجها وتسبب له جروحا بالغة!

ماذا حصل

ماذا حصل

في أي بلد، تحصل المشاكل بين الزوج والزوجة وتتخذ منحى غريبا بعض الشيء. جديدنا اليوم من المملكة العربية السعودية حيث أقدمت زوجة على عضّ زوجها.

لطالما شهدت جدة أكبر عدد من قضايا الخلع بسبب خلافات زوجية وآخرها ما تنظر فيه المحكمة الجزائية في هذه المدينة بقضية ضرب إحدى الزوجات لزوجها.

ias

بحسب ما أفادت صحيفة "صدى" المحلية فإن المحكمة باشرت بدعوى الزوج الذي يتهم زوجته "بالتلفظ عليه بألفاظ خارجة وضربه على وجهه والتهجم عليه بـ"العقال" وعضه".

في الأدلة التي قدمها يوضح أنه أصيب برضوض في الصدر إضافة إلى جروح عدة في الذراعين والساقين.

أما الزوجة فتقول أنها هي من تعرضت للضرب والألفاظ البذيئة ووصل معه الأمر إلى طردها من منزل الزوجية مصابة برضوض وخدوش أيضا حسب قولها.

دائرة العرض والأخلاق تسلمت ملف القضية واستمعت إلى الطرفين فكانت وجهات النظر متناقضة بعض الشيء.

القصة أنها كانت عائدة إلى المنزل في وقت متأخر فعمد إلى سؤالها لترد بعبارات غير لائقة – تماما كالذي طلق زوجته ليلة العرس بسبب الدردشة والكلام السيء منها – فما كانت منه إلا أن ضربها.أما الزوجة فكانت تدافع عن نفسها ووصل معخا الأمر إلى حد الضرب والعض.

أمام ما تقدم إنتهى المدعي العام إلى توجيه الإتهام للزوجين بالتضارب بدون أن يصل الأمر إلى الطلاق الغريب.

على مواقع التواصل، كانت سخرية كبيرة من الحادثة وعاير البعض الزوج بأنه متزوج من الأرجنتيني لويس سوايز لاعب نادي برشلونة الذي اشتهر بعضّ زملائه أثناء المباريات.

إقرأ أيضا: مستشار أسري في السعودية: هكذا يجب ضرب الزوجة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية