رئيس أمريكا جاهل بالإنترنت..سيطالب بيل جيتس بقطع الشبكة عن كل العالم!

دونالد ترامب ومكتبه البدائي

دونالد ترامب ومكتبه البدائي

بإمكانك أن تكون مع أو ضد وصول دونالد ترامب لرئاسة الجمهورية في الولايات المتحدة، فهذا رأيك الشخصي، ولكن ما لا يمكن مناقشته وهو واقع ملموس سيفاجئك فعلاً فهذه المعلومة التي سنعرضها الآن واقع لا يمكن إنكاره.

ما لا يعرفه معظم الناس عن الرئيس الجديد للولايات المتحدة، هو أن هذا الرجل الذي ليس من محبي التكنولوجيا، ولا يعرف حتى الأمور الأساسية في هذا المجال، فهو يحمل الهاتف الذكي ولكنه لا يعرف كيفية إرسال بريد إلكتروني.

ias

معظم الناس، حتى كبار السن، يعرفون مثلاً إستعمال الإنترنت أمّا ترامب فلا يعرف حتى كيفية إستعمال الكمبيوتر! إنه رئيس الجمهورية الجديد ولكن رغم ذلك لا يمكن ان ننكر أن هذا الرجل نجاحه تخطى المعقول خاصة في مجال إدارة الاعمال.

يحاول ترامب ألّا يظهر معرفته الضئيلة جدّاً في مجال التكنولوجيا، ولكنه في الحقيقة يجهل كل الأمور ولا يستبعد البعض، مع وجود شخص مزاجي مثله، أن يعود الجيش الامريكي لأيام التراسل عبر الحمام الزاجل، أمّا المضحك المبكي هو أنه يعتقد أنه قادرٌ أن يطلب من بيل غيتس أن يوقف تشغيل الإنترنت حول العالم!

كذلك، إنتقدت بعض الصحف التي وقفت ضدّ الرئيس الجديد خبر أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين أرسل عبر تطبيق تيليغرام رسائل تهنئة، فردّوا قائلين: أي رسائل ترسل يا بوتن، زمن ما قبل الإنترنت قد عاد، لقد عدنا للعام 1830؟! في الواقع، إن عددا كبيرا من الناس خائفون من فكرة وصول دونالد ترامب للرئاسة، فقد يسبب بحسب صحيفة "واشنطن بوست" مشاكل كثيرة، إذ كيف تتعامل مع شخص يرى أن المهاجرين هم مشكلة كبيرة للبلاد وينسى أن بعض هؤلاء المهاجرين قام بأعمال رفع فيها إسم الولايات المتحدة أو أصبح من رواد الأعمال الذين يستطعون إدخال مليارات الدولارات على البلاد؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية