لاعبان مسؤولان عن الخسارة.. وبيكيه يقصف جبهة "ريال مدريد"

رونالدو فعل قدر المستطاع

رونالدو فعل قدر المستطاع

لم يكن يعلم فريق ريال مدريد المنتشي من الفوز على غريمة برشلونة أن سيتلقى صفعة كبيرة قد تحرمه لدرجة كبيرة من دوري أبطال أوروبا.

على ملعب "فولكسفاغن أرينا" وتحديدا في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، خسر ريال مدريد بنتيجة 2-0 أمام مضيفه فريق فولفسبورغ الألماني.

ias

ظل "ريال" يقاوم حتى اللحظة الأخيرة بدون أن يدري أن أخطاء متسلسلة حرمته من الفوز وجعلت من منافسه مسيطرا على المباراة خصوصا من ناحية التمريرات الحاسمة.

شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية المدريدية صنفت أداء الللاعبين خلال المباراة من خلال وضع علامة على عشرة لهم.

في التصنيف حصل كل دانيلو وسيرجيو راموس على أقل تصنيف 3/10 وبعدهما أتى بيبي الذي لم يظهر كثيرا بعلامة 4/10. أما أعلى علامة فنالها الويلزي غاريث بايل وهي 7/10.

https://www.youtube.com/watch?v=XKmWERFz2uY

> بيكيه يسخر

كعادته، سخرمدافع برشلونة الإسباني جيرار بيكيه بطريقة غير مباشرة من الخسارة بعد خسارة فريقه لكلاسيكو الأرض أمام "ريال" السبت الفائت 2-1 على ملعب "كامب نو".

وغرّد بيكيه عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الإجتماعي كاتبا "الصدمة (كونكشن) .. فيلم عظيم .. ويل سميث واحد من أفضل الممثلين عبر التاريخ"، في إشارة إلى الإحباط الذي أصاب لاعبي المارينغي بعد الخسارة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية