لا تدع أحد يستغلك! حملة لمقاطعة المشاهير في السعودية

حملة لتبليك المشاهير

حملة لتبليك المشاهير

واصلت حملة تبليك المشاهير في المملكة، توعيتها للمجتمع السعودي وذلك بعدم متابعة المشاهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي وإعطائهم فرصة للتغرير بهم في بعض السلع التي يتم ترويجها عبرهم وعند شرائها يكتشف العميل بأنها مخالفة للواقع وأنها لا تستحق كل هذا الإعلان المبالغ فيه.

هذه الحملة التي جاءت خلال اليومين الماضيين مختلفة تماماً عن باقي الحملات وذلك بعد أن قام أبو فهد العتيبي أحد مشاهير السناب في السعودية بدعمها وإصدار بيان ينص من خلاله بأنه يطالب من المتابعين بتبليك المشاهير الذين لا تتم الاستفادة منهم وأنهم المستفيدون مما يقدمونه دون أن يكون لهم أي دور اجتماعي أو إنساني للمجتمع لذا فإن الحذف في السناب هو الأفضل لكي لا يستفيد المشهور من أرقام هؤلاء المتابعين.

ias

من جانبه كشف مصدر تقني لموقع "راجِل" بأن هذه الحملة مازالت أصداؤها وتفاعلها موجودة وأنها ساهمت في انخفاض أعداد المتابعين لدى المشاهير في سناب شات بنسبة لا تقل عن 30% وأن هذا الرقم سيكون في ارتفاع خلال الأيام القادمة كون نسبة الوعي أصبحت مرتفعة لدى الجمهور وذلك في حذف هؤلاء المشاهير.

لذا فإن مشاهير السناب أصبح وضعهم في خطر فإما أن يكونوا واقعيين في إعلاناتهم وأن يقدموا محتوى يليق بالمشاهد وإلا فإن مصيرهم هو رحيل المتابعين الذين هم السبب الأول في تواجدهم على هذه الساحة الإعلامية، مشيراً إلى أن هؤلاء المشاهير يعملون على التواصل فيما بينهم وذلك من أجل دعم بعضهم البعض ولكن هذا العمل سينكشف في الآخير ويكون حجم التبليك بشكل أكبر في قادم الأيام لعدد كبير من المشاهير.

إضافة إلى أن شغف السعوديين بمواقع التواصل الاجتماعي ساهم في ظهورهم لذا فإن حالة الوعي البدائية التي ظهرت في المجتمع مؤخراً سيكون لها الأثر الإيجابي في المرحلة القادمة، وذلك بعدم الانجراف خلف ما يقدمونه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية