طريقة إضافة الأصدقاء على سناب شات

كيف اضيف ناس في سناب شات

سناب شات تطبيق رائع يسمح لك بإرسال صور واشرطة فيديو لأصدقائك، مرفقة بوقت معين لمشاهدتها. يصبح هذا التطبيق وسيلة مثيرة أكثر للاهتمام، كلما قمت بإضافة عدد أكبر من الأصدقاء والاتصال بهم، فيصبح بإمكانك إرسال صورك وأشرطة الفيديو الخاصة بك لعدد أكبر من الناس، وتلقي صور من قبل أشخاص كثيرين. نستعرض تالياً الخطوات التي تخولك أن تعثر على شخص على سناب شات والقيام بإضافته على هذا التطبيق.

ias

قم بفتح التطبيق وانتقل إلى الأسفل، ثم إضغط خيار "إضافة الأصدقاء". سوف يتم فتح شاشة جديدة يظهر فيها خياران لإضافة الأصدقاء على سناب شات. يمكنك الاختيار بين إضافة الأشخاص عن طريق كتابة أسمائهم أو إضافتهم من دفتر العناوين والأرقام الخاص بهاتفك. إذا كنت تعرف إسم الشخص الذي تحاول الاتصال به على سناب شات، أي اسمه الخاص، قم بكتابته، وعندما تجده، ما عليك سوى إضافته كصديق من خلال النقر على علامة "زائد". إذا لم تكن تعرف اسم المستخدم الخاص، يمكنك أن تطلبه من أي وسيلة تواصل اجتماعي. يمكنك أيضاً إضافة مشاهير من خلال العثور على أسمائهم الخاصة من حساب الفيسبوك أو تويتر أو انستاغرام.

لإضافة الأصدقاء من دفتر العناوين الخاص بهاتفك، انقر على خيار "إضافة من دفتر العناوين"، وعلى الشاشة التالية يمكنك الضغط على "متابعة" لإكمال الأمر. سوف يطلب منك التطبيق تأكيد الخطوة التي قمت بها قبل أن تتوجه إلى المرحلة التالية. الآن ستبدأ برؤية أصدقائك على سناب شات، وكل ما عليك فعله هو النقر على علامة "زائد" المجاورة لأسمائهم للقيام بإضافتهم. يمكنك أيضاً دعوة أصدقائك الذين لا يستخدمون سناب شات للانضمام إلى هذا التطبيق المشهور.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية