ما هي حبوب سنافي؟

حبوب سنافي للرجال

حبوب سنافي هي أقراص يستخدمها بعض الرجال الذين يعانون من الضعف في الانتصاب، من خلال مادة تادالافيل Tadalafil، التي تعتبر كمثبط لأنزيم فوسفودياستيراز Phosphodiesterase. يتفاعل هذا الدواء مع الجسم، من خلال توسيع العضلات ليتدفق الدم بشكل طبيعي في العضو الذكري، وليتم الانتصاب جيدا.

ias

إن هذه الحبوب تتميز بفعالية مهمة، وهي أيضا آمنة لمن يعاني من مرض السكري أو حتى من الأمراض التي لها علاقة بضغط الدم، ولكن لا يمكن لمرضى القلب استخدام هذا الدواء قطعا، لأنه يؤدي الى تفاقم المشاكل ويشكل خطرا على حياة الشخص. تدوم مدة فعالية هذه الأقراص لمدة تتخطى ال 36 ساعة.

على مدى سنوات، لم يحظى عقار في العالم بالأهمية التي نالتها حبوب سنافي التي توسعت في العالم بشكل سريع، وكسبت الشهرة العظيمة، لأنه اعتبر من أحسن العلاجات لضعف الانتصاب عند الرجال، وهي المشكلة التي تتفاقم أكثر فأكثر بين الرجال اليوم…

في بداية التجارب والأبحاث، كان هذا الدواء علاجاً لضغط الدم المرتفع، ومع الوقت تبين في الدراسات أنه يقوي الانتصاب أكثر مما هو فعال لعلاج ضغط الدم. ولكن فعاليته تكون جيدة، عندما تؤخذ بعين الاعتبار كل الاحتياطات الواجب اتباعها والارشادات أيضا، كي لا يتعرض الرجل لمشاكل خطيرة.

بالنسبة الى الأضرار الجانبية، لا بد منها، وهي تزيد كلما زيدت الكمية وكلما خالفت التعليمات، فلا يمكن تناول الحبوب أكثر من مرة خلال اليوم. فإذا كنت ترغب في محاربة الضعف الجنسي وتعزيز الانتصاب أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة، عليك تناول هذه الأقراص بانتظام متبعا التعليمات المفروضة لتحصل على أحسن النتائج!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية