أمير سعودي يهدي جوني ديب يختا بـ200 مليون دولار

جوني ديب يستجم على يخت الامير فهد بن عبد العزيز

جوني ديب يستجم على يخت الامير فهد بن عبد العزيز

ضجت وسائل الإعلام الأسبوع الماضي بخبر طلاق الممثل الأمريكي العالمي جوني ديب من زوجته أمبر هيرد بحيث اضطر ديب لدفع 7 ملايين دولار كمستحقات لإجراء هذا الطلاق الذي تضمّن حججا عديدة منها الخيانة والاعتداء الجسدي.

ظهر الممثل إبن الـ53 عاماً للمرّة الأولى بعد الطلاق وهو بمفرده من دون زوجته بعد أن أتم إجراءات الطلاق، ولكن ظهوره هذه المرّة لم يكن إعتياديّا فقد ضبطته عدسات كاميرات الصحافيين في إيبيزا، إسبانيا على متن يخت ضخم يبلغ سعره 200 مليون دولار يملك الأمير عبد العزيز بن فهد.

ias

يبدو أن "ديب" ممثل فيلم "Pirates of the Caribbean" كان يستجم وعلى متن هذا اليخت الفخم الذي يعتبر من أفخم اليخوت العالم بعد عرض عليه الأمير عبد العزيز بن فهد هذه الفكرة، لذلك يستفيد جوني ديب من اليخت للحصول على القليل من الخصوصية ويبتعد قليلاً عن الأضواء.

يذكر بأن جوني ليس أول المشاهير الذين يشاركهم الأمير عبد العزيز بن فهد _الذي تقدّر ثروته فما يفوق الـ10 مليار دولار أمريكي_ يخته فقد سبق واستفاد الممثل ليوناردو دي كابريو من هذا اليخت إضافة إلى عدد كبير من المشاهير.

أخيراً من المعروف عن رجال الأعمال الخليجيين أنهم يخرجون بيخوتهم إلى العلن في فصل الصيف وليس آخرهم يخت الامير الوليد بن طلال الذي رسى في مدينة إنطاليا التركية لقضاء عطلته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية