هذا الجهاز الموجود في السعودية.. ما علاقته بالضعف الجنسي؟

جهاز ACTIVE Erection System

يخجل بعض الرجال احياناً من البوح بمشاكلهم خاصّة تلك المتعلّقة بالحياة الجنسية وسير الجماع بين الشريكين.

حسب آخر الدراسات والإحصاءات تبيّن ان حوالى 62% من السعوديين يعانون من مشاكل العقم والخصوبة وذلك يؤثّر سلباً على الحياة الزوجية وتكاثر حالات الطلاق في المجتمعات العربية.

ias

لذلك نراهم يلجأون الى الطب البديل او طبّ الأعشاب لعلاج هذه المشاكل الجنسية او الضعف الجنسي بعيداً عن الأدوية والمركّبات الكيميائية.

مشكلة الضعف الجنسي، تنعكس سلباً على عملية الانتصاب خلال عملية الجماع. وينتج هذا النوع من المشاكل الجنسية بسبب تعرّض الرجل لمرض السكري، اضطرابات في البروستاتا إضافةً الى الكثير من الأسباب النفسية.  مؤخّراً توصّلت الدراسات الطبية الى ابتكار جهاز Active Erection الألماني لحل مشكلة الضعف الجنسي. هذا الجهاز الذي اثبت فعاليته في حلّ المشاكل الجنسية اصبح متوفّراً في كل الأسواق العربية تحديداً في أسواق المملكة العربية السعودية بسعر 1800 ريال سعودي.

هذا العلاج الآمن والفعال لحلّ هذه المشكلة التي يتذمّر منها الرجال في السعودية، لن يؤثّر ابداً او يجعلك تشعر بمضاعفات جانبية وسلبية.

يتكوّن الجهاز الألماني الصنع من اسطوانة ومضخّة الكترونية تقوم على شفط الهواء من العضو الذكري لتصبح عملية سيران الدمّ أسرع وأسهل داخل العضو.

هذا التنشيط او التمدّد الدموي الذي يحدث في العضو الذكري سيمنحك قوّةً اكثر في الانتصاب لمدّة أطول خلال الجماع. ومع حدوث الانتصاب لمدّة اطول بالتأكيد سوف تصل الى هزّات الجماع التي ترغب بها الى جانب النشوة الجنسية التي ترديها زوجتك!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية