جدول تمارين كمال الأجسام لتضخيم العضلات!

جدول تمارين كمال الأجسام تضخيم

كل رجل يرغب في تحقيق الكمال للجسم، ويعمل علىتضخيم العضلات للحصول على إطلالة جذابة، عليه اتباع برنامج كامل للتمارين التي تساعده لتحقيق هدفه. اليك هذا الجدول الذي يمتد لمدة 4 أيام، يهدف الى تمرين كل عضلة في الجسم، اكتشف تفاصيله:

ias
  • اليوم الأول: كخطوة أولى عليك ممارسة تمارين الصدر والترايسبس لتعزيز عضلات الصدر، لا بد من زيارة النادي الرياضي، أو يمكن التمرين في المنزل إذا كان لديك آلة رياضية توفي بالغرض. يمكنك الاستلقاء على الآلة والقيام بكل التمارين التي تساعدك على شد عضل الصدر.

  • اليوم الثاني: الخطوة الثانية تكون من خلال تمارين الظهر، والبايسبس التي تهدف الى سحب الأوزان، أو بواسطة الدمبل التي تحرك عضل الظهر. كما يمكن الاستفادة من هذا اليوم، لتحقيق الكمال للجسم مع الوقت من خلال رفع الأثقال وأنت واقف.

  • اليوم الثالث: في هذا اليوم، قم بتمارين تحرك عضلات الأكتاف والساعد: اجلس مستقيما على الكرسي وارفع الدمبل عاليا ثم أنزلها لتصبح مساوية للرأس، أو بكل سهولة اجلس على آلة الرياضة وأنزل البار حتى يصبح بمستوى الذقن ثم ارفعه قدر المستطاع.

  • اليوم الرابع: هو اليوم المخصص لتمارين البطن والأرجل، ضع البار أو الأثقال فوق الترابس وحاول النزول وثني الركبتين، أو حاول رفع البار برجليك من ثم إنزالها ببطء. ومن أقوى تمارين الأرجل، هو الجلوس على الآلة ومحاولة رفع الأوزان بالأرجل من ثم إنزالها حتى ثنية الركبتين، وإعادة التمرين أكثر من مرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية