الرياضة التي تلعب على اكبر الملاعب مساحة

الرياضة التي تلعب على اكبر الملاعب مساحة

الرياضة التي تلعب على اكبر الملاعب مساحة

الرياضة التي تلعب على اكبر الملاعب مساحة يحترف ممارستها الكثيرون، ومن بينهم عدد كبير من الشخصيّات المعروفة التي تضمّ ممثّلين، فنانين، لاعبي كرة قدم وغيرهم. وبالمناسبة، أخبرناك سابقًا عن أفضل 100 لاعب في التاريخ.

ias

هذه الريضة هي “الجولف”، وإنّها هواية يحبّ ممارستها بشكل خاصّ الأثرياء، والسبب أنّ لها الكثير من الفوائد على الصحّة النفسيّة وعلى الدماغ، وهو ما سنكشفه لك في ما يلي.

فوائد رياضة الجولف

هذه الرياضة التي تلعب على اكبر الملاعب مساحة، تساعد على التركيز وتعزّز صحّة الدماغ، فتحمي من يمارسها من الإصابة بفقدان الذاكرة والأمراض التي يُصب بها الرجال والنساء على حدّ سواء عندما يتقدّمون في السنّ.

الرياضة التي تلعب على اكبر الملاعب مساحة
Image by Freepik

كذلك، تحفّز هذه الرياضة ضخّ الدم في الجسم وبالتالي تعزيز وظائف القلب، فتقي أيضًا من الإصابة بالجلطات والسكتات القلبيّة، وكذلك من انسداد الشرايين، وغير ذلك من المشاكل.

وتساعد رياضة الجولف أيضًا على حرق الدهون، ذلك لأنّ من يمارسها يضطر للمشي في ملاعبها الواسعة، إلّا أنّ البعض يختار التنقّل بالسيارات المخصّصة للاستخدام في هذه الملاعب.

إضافة إلى ذلك، تشتهر رياضة الجولف بفوائدها الكثيرة للصحّة النفسيّة، إذ تقلّل نسبة الوتّر والغضب، وتبعد المشاعر السلبيّة، ولهذا السبب، يكون من يمارسها أكثر سعادة وتفاؤلًا ومفعمًا بالطاقة الإيجابيّة.

وختامًا، قد يهمّك معرفة على اكبر ملعب كرة قدم في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية