تمارين تقسيم البطن لرشاقة جسم لا مثيل له!

تمارين تقسيم البطن

لا يمكن أن تقرر في لحظة، أنك تريد تقسيم البطن للحصول على جسم رشيق وجذاب. فأنت بحاجة الى ممارسة الرياضة بانتظام قبل اتخاذ هذا القرار.

تقسيم الجسم يأتي في المراحل اللاحقة للتمارين الرياضية، فالشخص الذي لم يمارس الرياضة في حياته، عليه البدء بالتمارين السهلة كالمشي والحركات اليومية في المنزل للتمكن من الوصول الى جسم رشيق لا يتحقق بين ليلة وضحاها.

ias

من أحسن التمارين لتقسيم البطن:

تمرين الحركات

استلقي على الأرض على ظهرك، واثني ركبتيك، ثم حاول رفع يديك وأكتافك والرقبة الى الأعلى مع بقاء كامل الجسم على الأرض. هذا التمرين مفيد لشد عضلات البطن والظهر أيضا.

رفع الأثقال

عليك تحضير الأوزان المناسبة لك، لا الثقيلة ولا حتى الخفيفة، وابدأ التمرين بعد الركوع على الأرض والإمساك بالحديد لرفعها الى الأعلى أو حتى بتمديد اليدين والجسم الى الأمام.

تمرين الركلة

عليك الاستلقاء على الأرض ومحاولة رفع الرجل الى الأعلى، مع إبقاء الرجل الأخرى على الأرض. هذا التمرين سهل ويمكن تطبيقه في المنزل، وهو يفيد عضلات البطن بشكل كبير.

القرفصاء

ولكن لا يمكن أن يعمل تمرين القرفصاء على شد عضلات البطن، الا من خلال رفع الأثقال، وذلك عن طريق القرفصاء ورفع بار الحديد وتكرار العملية عشرات المرات خلال اليوم الواحد.

البوشآب

وهي من التمارين الرائعة التي تمنح القوة والقدرة للجسم على التحمل، يمكن تطبيق هذا التمرين مع أو من دون الكرة التي تسهل من حدة التمرين. فسوف تلاحظ أن عضلات البطن تظهر بشكل رائع ومقسم مع الوقت.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية