لتكبير الذكر بالعسل اتبع هذه الخطوات!

تكبير الذكر بالعسل

العسل من المواد الغذائية التي يحتاجها جسم كل شخص منا، فهو من المضادات الحيوية الطبيعية التي أثبتت علميا ومن المقويات الأساسية لجسم الانسان ولجهاز المناعة الذي يتولى مقاومة جميع الأمراض التي تهاجمه، كما يعتبر من العلاجات المقاومة للحروق والجروح…

وهو أيضا يحتوي على سكريات وأحماض أمينية وفيتامينات مختلفة، التي تأتي من رحيق الأزهار الذي يتحول عبر عمليات الهضم الجزئي.

ias

إن الطول العادي للذكر يتراوح بين 5 و15 سنتمترا قبل الانتصاب، فيما يصل الى 10 و18 سنتمترا بعد الانتصاب والقذف، ولا داع للقلق منه خاصة إذا كنت في مرحلة النمو. وقد اثبت الاحصائيات، أن أقل من 10 بالمئة من الرجال يكون الذكر عندهم أطول أو أقصر من المعدل الطبيعي.

لتحصل على حجم ذكر مناسب لتستمتع بالعلاقة الحميمة، عليك استخدام العسل ومزجه مع الزنجبيل المطحون، وتابع الخلط حتى يتماسكان جيدا، وعند الانتهاء لا بد من تدليك الذكر ودهنه من هذا المزيج. وسوف تلمس الفرق بعد أسبوعين تقريبا.

إن تكبير الذكر هدف العديد من الرجال، خاصة الذين يشعرون بقلة الثقة لاعتبارهم أن حجم قضيبهم غير ملائم لممارسة العلاقة مع الزوجة وإنجاحها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية