طرق تكبير الذكر بالأعشاب الطبيعية!

تكبير الذكر بالأعشاب

قد يشعر بعض الرجال أن حجم قضيبهم ينقصه بعض الطول لكي يصبح مناسبا لممارسة العلاقة الحميمة، وقد تنوعت الأدوية والطرق والحلول لتكبير الذكر، وكانت الأعشاب من أحسن الحلول لزيادة حجم العضو الذكري بأقل كلفة وبنتائج فعالة، من هذه الأعشاب الطبيعية:

ias
  • زبد البحر: زبد البحر هو الرغوة الرقيقة التي تعلو على الشاطئ وهي ظاهرة طبيعية كيميائية مكونة من مواد عضوية وأملاح… اخلطه مع الماء الدافئ لتحصل على كريم لزج تدهنه على القضيب مرتين في اليوم.

  • زيت السمسم: للسمسم قدرة على تكبير الذكر، كان ولا يزال من أحسن الأعشاب التي احتلت أولى المراتب في كتب طب الأعشاب التقليدية والحديثة. قم بتسخين زيت السمسم واخلطه مع لبان الكندر حتى الذوبان. بعد التبريد ضعه في الزجاجة المناسبة لتستخدمه على الذكر قبل النوم مع تجنب ممارسة العلاقة.

  • الجينسنغ: منذ فترة طويلة ويعرف هذا النبات بدوره في تطوير حجم القضيب. الجزء المفيد منه هي الجذور التي لها فوائد عديدة، يمكن تناوله طازجا أو مطبوخا أو شربه بعد غليه مدة دقائق على النار.

  • الجنكه بيلوبا: هي واحدة من أقدم الأشجار المثمرة ولكن الثمار غير صالحة للأكل، وهي موجودة في الولايات المتحدة الأميركية. قد وصفها الأطباء لكل من يعاني من مشاكل مع حجم القضيب، وهي من العلاجات العشبية الطبية الجيدة التي لا يمكن غض النظر عن مفعولها الجيد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية