أُولى صور "أيفون 7" تفضح العديد من مواصفاته!

صور لهاتف ايفون 7

صور لهاتف ايفون 7

ينتظر عشّاق آبل الهاتف الجديد أيفون 7 بفارغ الصبر، وذلك بعد أن انتشرت شائعات عديدة حول موصفات الهاتف وقيل أنه سيكون هاتفاً ثورياً منافسا لأجهزة سامسونج فما الجديد في ملف إصدار أيفون 7؟

إستطاع أحد المواقع الإلكترونية الفرنسية المختصّة في مجال التكنولوجيا أن يحصل على أولى صور لهاتف أيفون 7 ورسوم ثلاثية الأبعاد تعرض تصميم الهاتف وقد حصل عليها من شركة آبل مباشرةً ونشرها على مواقع التواصل الإجتماعي.

ias

من خلال التصميم الذي نشره موقع NoWhereElse الفرنسي، بإمكاننا أن نلاحظ 3 مميّزات في الهاتف سنعرضها في ما يلي:

  • لم يتبيّن من خلال صور التصميم ما إذا كان أيفون 7 أرفع من سابقه ولكن الشخص الذي نشر الصور أكّد أن أيفون 7 أرفع من أيفون 6 اس وأيفون 6 اس بلس حتى.
  • إضافة إلى ذلك ستتخلّى آبل عن الخطوط الموجودة في هواتفها السابقة والتي تساعد على تقوية الإرسال مما يعني أن الهاتف الجديد ستكون خلفيّته أفضل من سابقاته.
  • سيكون هاتف أيفون 7 مزوّدا بكاميرا مميّزة، وهو شيء متوقّع ففي كل إصدار تطوّر شركة آبل الكاميرا في الهاتف ولكن المميّز في هذه الكاميرا هو أنها وحدة قياس أكبر من تلك الموجودة في أيفون 6 و6 اس بحسب ما تبيّن في التصميم كما نلاحظ أن الفتحة المخصصّة للكاميرا أقرب من زاوية الهاتف، وقد أكّدت الصور الجديدة ان الهاتف لن يأتي بكاميرا خلفية مزدوجة كما قيل سابقاً في الشائعات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية