بالفيديو: تحدي "زوم" الجديد يصل الى العالم العربي! فهل يكون خليفة كيكي؟

تحدي زوم

تحدي زوم

يبدو أن موضة التحديات لن تتوقف في هذه الفترة على الاقل، فبعد مدة قصيرة من تحددي كيكي الذي انتشر بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم أجمع ووصل الى العالم العربي.

بدأ تحد جديد بالظهور وهو تحدي زوم "zoom challenge"، وهو عبارة عن فيديو يظهر فيه شخص يجسِّد شخصية قائد متهور، ثم يسحبه زميله من قدميه إلى الأسفل ليختفي.

ias

فكرة التحدي بدأت من خلال لعبة صغيرة بين أم وابنتها بهدف التسلية لكنه حصل على شهرة واسعة بعد أن قامت الام بارساله الى اصدقائها واقاربها حيث وجدوه مسلٍ وأحبوا تقليده.

هذا التحدي الجديد أثار المشاهير، حيث انتشر بينهم بسرعة كبيرة، وأخذ الشباب والأطفال يقلِّدونهم في مختلف دول العالم. ووجده البعض البديل الافضل لتحدي كيكي حيث أعتبروه يوجه رسالة حول مخاطر المرور، وأنه لا يعرض من يقوم به للخطر.

ومن أبرز المشاهير الذين أدُّوا التحدي في العالم العربي: الفنان الاماراتي حمدان البلوشي، والدكتور السعودي حسن الغنيم الذي يمتلك أكثر من مليون متابع على صفحته في على تطبيق انستقرام والذي كان من أوائل من قاموا بتحدي كيكي، اضافة الى اللاعب إميليو مارتينيز، ومشاهير الإعلام الجديد، مثل كاميرون دالاس، والطفلة ريناد.

#zoomchallenge 💨🏎 @tumitravel

A post shared by Dr.Hasan Ghoneim د. حسن الغنيم (@hassanghoneim) on

مواضيع ذات صلة: تحدي "كيكي" يجتاح العالم… وفتاة سعودية توصله الى العالم العربي!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية