هل تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلّقه بها؟

تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها

المرأة صعبة المنال تخطف قلب الرجل بسرعة، وهي الشّخص الذي يشعر بأنّه يحتاجه على الرغم من هذه التّصرفات.

تجاهل المرأة للرجل من المحفّزات التي تقوّي العلاقة، لأنها تعزّز المنافسة ويشعر بالتالي أنّه هو الوحيد الذي يحبّها ولا يمكن لأحد أن يسرق قلبها.

ias

بعض النساء اللواتي يعشقن رجالهنّ، قد يستخدمون هذه السياسة بسبب تعلّقهم الزّائد بالأزواج، ولتوطيد العلاقة وتقويتها في حال الخوف من خسارة شريك العمر.

على الرّغم من أن الرجل لا يفضّل أن يكون الطّرف الضّعيف في العلاقة، إلّا أنّه عندما يواجه هذه المشكلة، أي تجاهل الزوجة له، فقد يقوم بالمستحيل للتّخفيف من حدّة التجاهل ويظهر ضعفه ولو بطريقة غير مباشرة عن عدم قدرته في مواجهة التّجاهل.

لكن التّجاهل الزّائد لدرجة الكبرياء، قد يمكن أن يؤدّي إلى خسارة الشريك لأنّه سوف يملّ من العلاقة ومن هذه الحالة التي لا حلّ لها.

حتى لا يقع الرجل بهذه المشكلة، وكي لا يواجه تجاهل الزّوجة، من المفضّل أن يحافظ على العلاقة الزوجية، وأن لا يقوم بالتصرفات التي تكون السبب في تجاهل المرأة له. هو من يقرّر ذلك، وهي عندما تشعر وترى تصرّفاته التي لا تدلّ على الإحترام والحب، سوف تلجأ إلى التّجاهل.

العلاقة وحسن سيرها ونجاحها من مسؤوليّة الزّوج والزّوجة، وعليهما احترامها واحترام الطّرف الآخر لتكون منبثقة من التقدير والحب ولا غير الحب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية