علاجات طبيعية لتأخير القذف عند الرجال!

تأخير القذف عند الرجال

القذف السريع مشكلة صحية تواجه الكثير من الرجال أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجات. وهم غالبا، في البحث عن طريقة فعالة لتأخيره ولو للقليل من الوقت، لأنها حالة مزعجة للطرفين. إنها تعد من أخطر المشاكل التي تهدد صحة الرجل، إذ أن تفاقمها يؤدي الى مشاكل نفسية…

ias

لذلك، تعرف الى أحسن الطرق الطبيعية لتأخير القذف!

العسل: إذا تناولت العسل يوميا، فإنك تؤخر القذف أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة. للعسل فوائد عديدة، فهو يحتوي على عناصر غذائية مفيدة للأعضاء التناسلية ولكل الأعضاء الأخرى في الجسم.

النعناع: هذه العشبة معروفة بمفعولها السحري للعضو الذكري عند الرجل، لأنها غنية بالفيتامين E، الموجود فيها بنسبة كبيرة وهو مفيد لعملية تأخير القذف.

الحمضيات: تعالج سرعة القذف وتؤخره، بفضل احتوائها على الفيتامين C، إذ أكدت الدراسات عن مفعولها الغريب في الحد من سرعة القذف أثناء الجماع. كما أن الحمضيات تتميز بمضادات الأكسدة التي تزيل حمض اللاكتيك المتراكم بالعضو الذكري والذي يؤدي الى سرعة القذف.

نبات الجينسج: هذا النبات معروف بقدرته الطبية العالية، وبخواصه العلاجية. إنه من أهم الأعشاب التي تغلبت على الوصفات الصينية التي تعالج الكثير من الأمراض.

حمض الفوليك: تناول الأطعمة الغنية بحمض الفوليك كالسبانج، والكرنب واللفت والخردل والهليون والخس والبروكلي والفاصولياء والعدس… فهذا الحمض يسمح للجسم لأداء العديد من الوظائف بطريقة طبيعية بما في ذلك عملية القذف الطبيعي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية