اللقاء الخفي بين رئيس ريال مدريد ووالد نيمار.. هذا سرّه

بيريز يسعى لضم نيمار الى فريق ريال مدريد

بيريز يسعى لضم نيمار الى فريق ريال مدريد

تشكّل المنافسة بين ريال مدريد وبرشلونة العنصر التشويقي الأهم في عالم الكرة الإسبانية فهما الفريقين الأبرز في الدوري ويضمّان أكبر عدد من النجوم العالميين في كرة القدم، ولكن هل المواجهة تقتضي فقط على الملاعب؟

في صيف العام 2000 قام فريق ريال مدريد بصفقة كانت الأقوى آنذاطك حين ضم لاعب برشلونة لويس فيغو فكان ذلك الحدث من أقوى الإنتقالات في ذلك العام.

ias

اليوم يحاول ريال مدريد القيام بصفقة مشابهة للتي حصلت منذ 16 عاما عبر محاولة لضم نجم المتنخب البرازيلي وفريق برشلونه الإسباني "نيمار دا سيلفا" إلى فريقه.

هذه الأنباء أشارت إليها صحيفة "الكونفيدينسيال" الإسبانية التي قالت أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي ما زال يحلم بأن يضم "نيمار" لفريقه، وقد بدأ هذا الأخير بالعمل على هذا المشروع بجدية.

هذا وأكدت الصحيفة المدريدية أن بيريز تقابل مع والد نيمار مرتين في السر بغية إقناعه بالسعي لضم إبنه إلى النادي الملكي وكان رد والد نيمار بأن إبنه ليس لدي مشكلة في الرحيل من الفريق الكاتالوني ولكنه في حال فكر في الرحيل فإنه يجب أن يحصل على راتب مالي ضخم.

في حال نجح مشروع بيريز فإن مرحلة الإنتقالات الصيفية ستكون اللحظة المناسبة لضم نيمار للريال وسيصبح الفريق الملكي يضم ثلاثيا رهيبا بين "بيل" و"رونالدو" و"نيمار" مما سيشكل ضربة قويّة للفريق الكاتالوني فهل سينجح بيريز بإقناع نيمار؟

إقرأ أيضاً: تعرّفوا الى اشهر زوجات اللاعبين في كرة القدم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية