غياب 4 لاعبين عن ريال مدريد أمام أتلتيكو في كأس ملك إسبانيا

فريق الريال في الملعب

 في آخر الأخبار الرياضية،غاب عن ريال مدريد 4 من لاعبي الفريق الملكي في مباراة كأس الملك أمام أتلتيكو مدريدي، تابع معنا تفاصيل الخبر فيما يلي.

ias

دخل لوس بلانكوس مباراة دور الـ 16 في واندا ميتروبوليتانو بعد فوزه 4-1 على برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، مما جعله يحقق 7 انتصارات متتالية في جميع المسابقات. وهدف الفريق إلى التقدم في كأس الملك على حساب منافسه اللدود، قبل أن يحول انتباهه مرة أخرى إلى الدوري الأسباني، إذ يستضيف ألميريا. وفي قرعة دوري أبطال أوروبا: طريق سهل للسيتي وريال مدريد ومهمة “ملغمة” لبرشلونة

ريال مدريد بدون خدمات اللاعبين الـ 4

بقي ريال مدريد بدون خدمات تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو وديفيد ألابا، حيث كان يتعافى الثلاثي من إصابات الرباط الصليبي الأمامي.

وغاب لوكاس فاسكيز بسبب إصابته في عضلات الفخذ الخلفية، لكن أنشيلوتي قال خلال مؤتمره الصحفي إن الإسباني كان “سيعود يوم الجمعة”، مما يعني احتمالية عودته أمام ألميريا. وكنا قد أشرنا سابقًا إلى كأس موسم الرياض 2023…موعد مباريات إنتر ميامي والهلال والنصر.

فريق ريال مدريد في الملعب
فريق ريال مدريد في الملعب

تحضيرات الفريق لمباراة الخميس

قال مدرب ريال مدريد قبل المباراة بيوم “الفريق بخير، مباراة الغد ستكون معقدة للغاية لأن أتلتيكو خصم صعب للغاية ونتوقع مباراة أكثر تعقيدًا لأنهم يلعبون على أرضهم ويقدمون أداءً جيدًا هناك”.

ودارت في الأوساط بعض الشكوك حول مشاركة البرازيلي رودريجو في ديربي مدريد، بسبب غيابه عن التدريب يوم الأربعاء، لكن اللاعب الدولي رودريجو أصبح جاهزًا للمباراة.

وعلق بدوره أنشيلوتي: “كان رودريغو بحاجة إلى يوم آخر من التمارين، لكنه جاهز للغد، عاد رودريغو للعب في أفضل حالاته وهو في حالة جيدة” وتعرف هنا على المباراة المنتظرة كريستيانو رونالدو بمواجهة ليونيل ميسي في كأس موسم الرياض.

تشكيلة ريال مدريد ضد أتلتيكو

لونين، كيبا، بينيرو؛ كارفاخال، ناتشو، غارسيا، روديغر، ميندي، توبياس، بيلينغهام، كروس، مودريتش، كامافينغا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، جولر، مارتن، فينيسيوس، رودريغو، خوسيلو، براهيم دياز.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية