فوز جيمس كاشيل في كأس كاديلاك للغولف

كأس كاديلاك للغولف

كأس كاديلاك للغولف

حصد جيمس كاشيل على لقب بطولة كأس كاديلاك للغولف، المكوّنة من سلسلة مؤلفة من 15 تحدٍ، والتي بدأت في شهر أغسطس 2014. وتمكن جيمس من الفوز بلقب البطولة بعد مواجهة أبرز 40 لاعباً في نهائيات كأس كاديلاك للغولف، التي جرت فعالياتها يوم 15 ديسمبر في ملعب فالدو بنادي الإمارات للغولف.

ias

وتميزت أجواء البطولة بالكثير من الحماس الممزوج بالمودّة بين اللاعبين، ناهيك عن العديد من المنافسات القوية، حيث حظي الفائز بكل واحدة من المنافسات الأسبوعية، بفرصة تجربة قيادة أحد طرازات كاديلاك. كما وحصل المتأهلين للمنافسة على اللقب على جوائز خاصة أيضاً.

كاديلاك هي علامة السيارات الفخمة الرائدة في العالم منذ العام 1902. وتشهد كاديلاك حالياً نمواً عالمياً تقوده مجموعة طرازات تجمع ما بين التصميم الدرامي والتقنيات المتطورة. وهي تتمتع بحضور متميّز في الشرق الأوسط منذ أكثر من 85 عاماً. وتتضمن مجموعة منتجات كاديلاك في منطقة الشرق الأوسط سيارات الركاب الحائزة على العديد من الجوائز ATS وCTS وXTS، إضافة إلى سيارة الكروس أوفر SRX، والسيارة الرياضية متعددة الاستعمالات إسكاليد. كما ويتم دعم كل سيارة نبيعها في كاديلاك من خلال "درع كاديلاك"- المجموعة الأكثر شمولية لفوائد المالك من أي علامة سيارات فاخرة. "درع كاديلاك" يمنح مالكي السيارات الفاخرة كل شيء يرغبون به ابتداءً من الخدمة والصيانة المجانية، وضمان قيمة إعادة البيع، وتوفير وسائل النقل، ووصولاً إلى دعم إقليمي على الطرقات وضمان لمدة أربعة سنوات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية