3 برامج آمنة لنقل الأسماء من الايفون الى سامسونج

برنامج نقل الأسماء

تزدهر يوماً بعد يوم، عمليات بيع الهواتف الذكية في الأسواق المحلية والعالمية: مما يزيد من المنافسة والحماس بين أكبر شركتين مالكتين لهذه الجوالات.

ias

في شدّة المنافسة، يختار دائماً المستهلك الهاتف او الموبايل الأقرب الى شخصه: فمنهم من يجدون ان هواتف ابل هي الأفضل بتقنياتها وتطبيقاتها الجديدة. ومنهم من رأوا ان هواتف سامسونج بنظام اندرويد هي سهلة الاستعمال وسعرها أرخص بكثير من غيرها.

وعندما نقرّر شراء هاتف جديد، من أول الأمور التي تشغل بالنا هي عملية نقل الأسماء اي ارقام المتّصلين الى الهاتف الجديد دون فقدان اي اسم او اي رقم! فإذا نويت في يومٍ من الأيام، ان تغيّر هاتفك من ايفون الى سامسونج اتبع هذه الخطوات لنقل الاسماء بطريقة آمنة وسالمة.

1-تطبيق My Contacts Back-up:

هذا التطبيق ما ان تقوم بتحميله على جهازك، عليك بنقل لائحة الأسماء. ما ان تنتهي من التحميل، بإمكانك ارسال البيانات الى صندوق الإيميل الخاصّ بك حيث سيكون باستطاعتك نقل الاسماء الى الهاتف الجديد بسهولة تامّة كونها اصبحت محفوظة في الإيميل.

2- الجأ الى ICloud :

بدايةً، عليك بإيصال هاتفك الى الحاسوب الخاصّ بك من خلال ال USB. ادخل الى ICloud.com ثم حدّد لائحة السماء التي تريد حفظها او نقلها. اضغط على Export VCard لنقل السماء حيث ستخلق امامك ملف حفظ الداتا. من جديد، اربط هاتف الاندرويد بالهاتف حيث سينتقل هذا الملفّ تلقائياً اليه.

3- الطريقة التقليدية:

الكثيرين منكم ما زالوا يفضّلون هذه الطريقة التقليدية في نقل الأسماء: احفظ هاتفك القديم الى جانبك وابدأ بنقل كل اسم مع رقم الهاتف واحفظه في ذاكرة هاتف الاندرويد الجديد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية