اليك أحسن أنواع الأدوية لسرعة القذف!

انواع ادوية سرعة القذف

سرعة القذف هي من المشاكل الجنسية التي تواجه العديد من الرجال اليوم، وقد وجد لها الطب الحديث أدوية عديدة اعتبرت كحلول فعالة لتساعد الرجل على ممارسة العلاقة الجنسية بشكل جيد مع الزوجة، بعيدا عن التوتر والتفكير المستمر بالمشكلة التي يعاني منها. من هذه الأدوية التي عرفت بفعاليتها العالية!

ias

مضادات الاكتئاب: إنها من الأدوية التي تزيد من إفراز النواقل العصبية التي تقوم بتأخير القذف عند الرجل كالسيروتونين والنورأدرينالين. إنها من الأدوية التي لها آثار جانبية مرتبطة بالاضطرابات النفسية والتقليل من الرغبة الجنسية. يوجد أصناف عديدة من مضادات الاكتئاب، وعليك استشارة الطبيب قبل استعمالها.

الترامادول: إنه من الأدوية المخصصة لكل الرجال الذين يعانون منسرعة القذف، فهو يملك القدرة على زيادة إفراز السيروتونين الذي يؤخر القذف بدوره. مع العلم، وأنه حتى اليوم لم يصرح استخدامه لأنه يحتوي على مادة أفيونية تسبب الإدمان.

الفياجرا: إن الفياجرا من الأدوية المعالجة لضعف الانتصاب عند الرجل، وقد أثبتت الدراسات بأن مفعولها جيد بالنسبة لمشكلة سرعة القذف أيضا.

المخدرات الموضعية الكيمائية: وهي تطبق على القضيب معروفة بتأثيرها الذي يؤخر القذف. يفضل استخدامها، بسبب الأبحاث التي أكدت عدم تسببها بأعراض جانبية.

الأدوية العشبية: على مر السنين قد أثبتت الأدوية العشبية عن دورها الفعال في معالجة العديد من المشاكل، منها ما يستخدم على القضيب مباشرة ومنها ما يرتبط بالتناول عن طريق الفم أو الشرب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية