ما دوافع انتصاب الذكر بدون سبب!

انتصاب الذكر بدون سبب

إن بعض الرجال يعانون من الانتصاب الدائم للعضو الذكري، وهو من الحالات التي لا يمكن التحكم بها لعدم وجود سبب كاف لهذه الاثارة. إنها حالة شائعة ومن المشاكل الجنسية التي يجب وضع حد لها بأسرع وقت ممكن، لتجنب ضمور الأنسجة التي تخفف من قدرة الذكر على الانتصاب أثناء الممارسة الجنسية.

ias

عادة، وراء الانتصاب أسباب ودوافع متعددة، فالذكر في الحالة الطبيعية ينتصب عندما يستثار جنسيا من قبل الزوجة، فقد يشعر الرجل بالتالي بأنه بحاجة الى ممارسة العلاقة، ولكن، في بعض الأحيان قد يحصل هذا الشيء، أي انتصاب القضيب بلا سبب، يعني ذلك بلا استثارة جنسية.

هذا الأمر وبعد دراسات وأبحاث مختلفة، تبين أنه يتم بسبب التدفق الدموي القليل، عندما يكون الدم عاجزا على الخروج من القضيب، أو حتى نتيجة التدفق الدموي العالي والانتصاب المتقطع عندما يتلاشى الانتصاب من ثم يحصل.

كما تبين أيضا، أن اضطرابات الدم والأمراض المتصلة به من المشاكل التي تؤدي الى انتصاب القضيب، فضلا عن بعض الأدوية التي لها آثارا جانبية تؤثر على عملية الانتصاب. من هذه الأدوية نذكر تلك التي تعالج الضعف والعجز الجنسي، فضلا عن مضادات الاكتئاب وأدوية الاضطرابات النفسية وتلك المضادة للقلق…

إن الانتصاب أساس لممارسة العلاقة الحميمة، وعلى الرغم من أن الرجل غير قادر أحيانا على التحكم به، لكن لا بد من التركيز على الحياة الجنسية والوقاية من كل الأمور التي تعتبر تحت السيطرة والتي يمكن تخفيفها كي لا يكون تأثيرها مؤذ لعملية الانتصاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية