الحقيقة العلمية والمفصّلة عن القذف عند المرأة اثناء الجماع

القذف عند المرأة

ماذا يخطر في بالكم عندما تسمعون عبارة "القذف عند المرأة"؟ عملية القذف عند النساء، هو أمرٌ طبيعي قد يحصل اثناء وصول المرأة الى النشوة الجنسية في لحظة الجماع.

ias

كثيرةٌ هي الدراسات والاختبارات التي اجرتها المعاهد الفرنسية والبريطانية عن قذف المرأة في العلاقة الحميمة وعن صحّة حصول هذا الوقاع مع أغلبية النساء. فقد تبيّن ان النساء قد يحصل ان يقذفن او ان يتسرّب أي شيء عند نقطة الرعشة الجنسية ولكن ليس هذا التدفّق او القذف الهائل الذي قد يظنّ البعض او يعتقد به.

مؤخّراً، أجرى بعض خبراء الصحة الجنسية اختبار على مجموعة من النساء لاكتشاف هذا السائل الذي تقذفه المرأة وذلك بعض تعرّضها لاحتكاك جنسي كي تصل الى النشوة الجنسية بغية الحصول على هذا السائل. فقد وجد هؤلاء الخبراء ان هذا التدفق او القذف هو مزيج من البول او بعض إفرازات غدة البروستات.

هذا القذف الإناثي، يتفسّر احياناً بشعور المرأة بضرورة التبول بسرعة وعدم قدرتها على التحمّل. وهذا ما قد خلق احياناً عند البعض الخوف او القلق من ممارسة العلاقة الحميمة تجنّباً لهذا الموقف او حتى من ردّة فعل الشريك الآخر.

بعض الأطبّاء، وجدوا ان هذا السائل ينتج من بعض الغدد الموجودة في مهبل المرأة مع الاستمرار في معرفة مصدر السائل المنوي وتركيبته والكثير من المعلومات التي يجهلها الكثيرين.

تحدّد كمية القذف عند المرأة عند بلوغ هزّة الجماع من 30 الى 150 مل اي ما يقارب فنجان من القهوة او ملعقة كبيرة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية