يسرق الأموال ثم يختفي.. تعرف إلى "محتال النساء"

حيلة أوقعت العديد من النساء

حيلة أوقعت العديد من النساء

إنها ليست عملية سرقة عادية وانتهت بإلقاء القبض على السارق. حصلت أكثر من عملية وأكثر من طريقة تخفٍّ والضحايا هن النساء.

في مكة المكرمة، كانت تتلقى الشرطة أكثر من بلاغ عن قيام شخص بسرقة النساء ولكن بطريقة منسقة ولم تكشف على أحد. هذه المرة ليست القضية غسيل أموال.

ias

كان يعمد هذا السارق إلى السرقة ومن ثم يقوم بالتخفي دون أن يعلم أحد أين ذهب. أما الطريقة التي كان يعتمدها فهي إيهامهن بأنه مدير لأحد المصارف التجارية. يقوم بأخذ أموالهن بحجة استثمارها ومن ثم الاختفاء عن الأنظار.

عملية النصب والإحتيال هذه أمّنت له الكثير من الأموال، حتى وصل المبلغ الذي جناه إلى 800 ألف ريال، بحسب ما كشفت الشرطة التي ألقت القبض عليه.

على لسان المتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطية القرشي، تأكّد أن شرطة محافظة جدة "تَلَقّت عدة بلاغات عن قيام شخص بالنصب والاحتيال على عدد من النساء ومن ثم الاختفاء" وفق صحيفة "المواطن".

عليه تم البحث والتحري عن المتهم المذكور على ضوء ما تَوَفّر من معلومات وتم ضبطه.

في التحقيق اتضح أنه مواطن في العِقد الرابع من العمر. إعترف أنه كان يوهم الناس "بأنه مدير لأحد المصارف التجارية، ويقوم بأخذ أموالهن بحجة استثمارها".

وفيما أكد القرشي أنه "جرى إيقاف المتهم بمركز شرطة أبحر؛ تمهيداً لإحالته لجهة الاختصاص"، لقبته الصحف المحلية بـ"محتال النساء".

قضية جديدة غريبة تضاف إلى سلسلة من الحوادث في المملكة لعل أغربها اللص الذي بعد 20 عامًا قرّر أن يعتذر ويرد المبلغ لصاحبه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية