أحلى أماكن يمكن زيارتها خلال رحلة السياحة في بولندا!



بولندا هي دولة تقع في شرق أوروبا على بحر البلطيق، وتشتهر بفن العمارة منذ العصور الوسطى والتراث اليهودي.

السياحة في بولندا

يوجد في وارسو، العاصمة،أماكن للتسوّق، بالإضافة إلى متحف Warsaw Uprising Museum ، الذي يكرّم مقاومة المدينة للحرب العالمية الثانية خلال الإحتلال الألماني.

تعرّف إلى المناطق السياحية في هذه الدولة:

Krakow

السياحة في بولندا

تحتفظ كراكوف بأجواء وسحر العالم القديم، وهي من أجمل المدن الرئيسية في بولندا، بعد أن نجت من أسوأ تفجيرات الحرب العالمية الثانية. تزدحم المدينة بصالات مثيرة ومقاهي وحانات ومطاعم. تسهّل عليك بطاقات كراكوف السياحية المتعددة الأيام دخول المتاحف والتنقل بالترام وفي الحافلات المجانية بين المعالم السياحية مثل قلعة فافل الملكية وكنيسة سانت ماري الرائعة التي تعود للقرن الرابع عشر وساحة السوق الرئيسية الضخمة التي تبلغ مساحتها 10 أفدنة.

Warsaw

السياحة في بولندا

القصور والحدائق تكثر في العاصمة البولندية. وسائل النقل العام - الحافلات والمترو والترام والعربة كلها وسائل تساعدك للوصول إليها. شاهد قصر الثقافة والعلوم الضخم، وقم بزيارة القلعة الملكية والأزقة القوطية المرصوفة بالحصى والقصور الباروكية في المدينة القديمة - التي دمرتها القوات الألمانية، لكن الآن أعيد بناؤها ببراعة. تشمل المعالم السياحية في البلدة القديمة نصب انتفاضة Uprising Monument وحدائق Krasinski الجميلة. امشِ الطريق الملكي لمشاهدة أفضل ما في وارسو.

Zakopane

السياحة في بولندا

تقع مدينة زاكوباني على بعد بضعة كيلومترات من الحدود السلوفاكية في جنوب وسط بولندا، وهي مدينة منتجع في جبال تاترا، وهي مشهورة بالتزلج. في أواخر القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر، نمت زاكوباني لتصبح أكثر مستعمرات الفن البولندية وضوحاً، تعرف على المباني الرائعة وقم بزيارة متحف زاكوباني ستايل.

Lublin

السياحة في بولندا

على الحدود بين أوروبا الغربية والشرقية لعبت لوبلان دوراً ثقافيا هاما. عززت مكانتها بين المدن في أوروبا، وجذبت معارض لوبلان الشهيرة التجار من منطقتي القوقاز والبحر الأسود وليتوانيا والداخلية الروسية.



تعليقات‎