أفضل مولات الرياض للتّرفيه والتّسوق والإستجمام!

افضل مولات الرياض

تحوي المملكة العربية السعودية، وتحديداً العاصمة الرياض، على سلسلة واسعة من المولات الرّائعة التي تضمّ أهم المحلّات والماركات التّجارية.

اكتشف مولات الرياض الواسعة حيث ستتمكّن من إيجاد مختلف الحاجات والأغراض:

ias

النخيل مول

موجود على طريق عثمان بن عفان (طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز)، منطقة الرياض، أفضل مول حتى الآن في الرياض، يحتوي على مجموعة متنوعة من المتاجر، نظيف، أنيق وفسيح.

بانوراما مول

يقع هذا المول في شارع التخصصي (شارع التحلية)، منطقة الرياض. هو واحد من أحلى مراكز التسوق، والعلامات التجارية متنوعة تجبرك لشراء الحاجات والأغراض، وفيه العديد من المطاعم الكبيرة.

مول سنتريا

يقع في شارع التحلية أو شارع العليا، في الرياض. مول المحلات التجارية الفاخرة جداً، والمقاهي الرائعة. مكان واسع يمكن للعائلة أن تمضي النهار فيه للتسوق وتناول الطعام في المطاعم.

مركز غرناطة

يقع المول على الطريق الدائري الشرقي، طريق الإمام سعود بن عبد العزيز الفرعي، الرياض. استخدمت في بناء غرناطة مول أحدث المعايير الهندسية المعمارية والتي تضم التصاميم الرائعة المدهشة والتصاميم الفنية الحديثة ، ستجد كل ما تبحث عنه من المشتريات التقليدية إلى الماركات العالمية.

حياة مول

يقع هذا المول على طريق الملك عبد العزيز، شارع هشام بن عبد الملك، الرياض. هو مركز تسوق واسع، يحتلّ مساحة كبيرة في مدينة الرياض، ويحتوي على أكثر من 400 من المحلات ويندرج منها ماركات عالمية وشركات كبرى، ومنها محلات ملابس أطفال، النساء، الرجال، ومحلات العطور، الأكسسوارات، الأحذية، وغيرها من مستلزمات العائلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية