أكبر المدن وأجملها في قارة أوروبا!



اكبر مدينة في أوروبا

أوروبا هي واحدة من أكثر المناطق ذات الكثافة السكانية في العالم. وعلى عكس القارات الأخرى، فقد توزع السكان الأوروبيين بالتساوي في جميع أنحاء أراضي القارة. ترتبط الدول الأوروبية بعضها بالبعض، فقد تتمكن من زيارة أكثر من بلد في رحلة واحدة. تعرف الى أكبر 5 مدن في هذه القارة!

England – London

اكبر مدينة في أوروبا

يبلغ عدد سكانها حوالي 14مليون نسمة، وهي أكبر مدينة في الاتحاد الأوروبي وأوروبا. أراضيها شاسعة، يبلغ طول هذه المدينة حوالي 60 كيلومترا من الشرق إلى الغرب. وتحتل العاصمة البريطانية مساحة أكبر من مساحة مدينة نيويورك في الولايات المتحدة.

Paris – France

اكبر مدينة في أوروبا

العاصمة الفرنسية باريس هي ثاني أكبر مدينة في أوروبا. يبلغ عدد سكانها حوالي 12.1 مليون نسمة. سوف تلمح شوارعها الشاسعة التي تعج بالناس والحياة، إنها المدينة التيتنبعث منها روح الرومانسية الهادئة وحياة مميزة تتحلى بالاسترخاء والجمال والفرح.

Istanbul – Turkey

اكبر مدينة في أوروبا

اسطنبول هي أكبر مدينة في أوروبا الشرقية. تقع بين أوروبا وآسيا، يبلغ عدد سكانها 11 مليون نسمة، وهي لا تزال تنمو وتزدهر حتى اليوم منذ العصور القديمة. هيمدينة تستقطب ألوف السواحسنويا بفضل سحرها وجمالها.

Moscow – Russia

اكبر مدينة في أوروبا

هي المدينة الأكثر اكتظاظا بالسكان في القارة. هي موطن لحوالي 10.5 مليون نسمة وهي واحدة من أكبر المدن في العالم. إنها أيضا المدينة الأغنى والأكثر تطورا في روسيا، شوارعها تنادي بالحياة، وجمالها وسيلة للهروب من عالم الواقع.

Madrid – Spain

اكبر مدينة في أوروبا

يبلغ عدد سكانها ما يقارب الى 6.5 مليون نسمة، إنها مدينة الحياة فلا تخلو شوارعها من الناس حتى في الساعات الأولى من اليوم. هي مدينة صاخبةمن أجمل المدنالأوروبية.



تعليقات‎