هذا ما يجب ان تعرفونه عن الجنس الساخن بين الشريكين!

الجنس الساخن بين الشريكين

يشدّد خبراء الصحّة الجنسية والنفسية على الزوجان ان يحافظا دائماً على روح التجدّد والتنوّع في علاقتهما الحميمة. فهم غالباً ما ينصحونهم بالابتعاد عن التقليد، لأن الروتين هو العدّو الأول والوحيد للعلاقة بين الشريكين.

ias

تفادياً لهذه الحالة الكارثية، كنا تكلّمنا في السابق عن الطرق التي تعيد إحياء شعور الحبّ والرومانسية بينكما منها إتّباع وضعيات جنسية جديدة تضمن وصولكما الى النشوة الجنسية التي تحلمان بها.

الزوج الذي يتمنّى ان يعيش لحظات الجنس الساخن والمميّز مع شريكته، يبحث عن حركات تثير الزوجة ويجذبها اليه اكثر من السابق. فتراه يبدأ ببعض كلمات الغزل والشعر وصولاً الى التدليك والمساج في المناطق الحسّاسة التي تثير الشهوة الجنسية!

وهنا لا بدّ ان نلفت انتباهك عزيزي الرّجل، ان التلامس الجسدي قد يبدأ بالقليل من التقبيل مثل القبلة الفرنسية وصولاً الى مداعبة كل أعضاء الجسم مثل الثديين ومنطقة البظر.

هذه الخطوات التي لا يجب ابداً إغفال النظر عنها في العلاقة الحميمة، تقوّي الرغبة الجنسية عند الشريكين وتزيدهما حماساً لهذا اللقاء الحميمي والرومانسي. عندئذٍ، سترى زوجتك تتوق إليك وترغب بك أكثر من السابق.

أما الخطوة الأهمّ في هذه العلاقة، قد تكون عند الإيلاج الذي ينتج عنها بعض الآلام. تفادياً لهذه السلبية، ننصحك ان تلجأ الى استعمال بعض مزلقات الجماع الطبيعية التي تضمن وصولك الى المتعة دون الشعور بالألم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية