فيديو..حقيقة الفتاة التي إقتحمت مباراة الأهلي والهلال في لندن!

الأهلي بطلا (كأس السوبر السعودي/تويتر)

الأهلي بطلا (كأس السوبر السعودي/تويتر)

مساء الإثنين، كان الأهلي على الموعد مع النصر الأول في تاريخ كأس السوبر السعودي. لندن إشتعلت والإحتفالات عمت الأجواء. لكن هل من عرقل الفوز عبر الدخول إلى الملعب؟

مرة جديدة، ينعقد كأس السوبر في لندن لكن هذه المرة على ملعب نادي فولهام بدل ملعب لوفتس رود وفوز الأهلي على الهلال بدل فوز الهلال على النصر.

ias

في مباراة وصفت بالمشوقة وكانت الدفة تميل فيها للفريقين، تمكن نادي أهلي جدة من الفوز بركلات الترجيح 4-3 بعد التعادل الإيجابي 1-1.

في الدقيقة 61 من المباراة تمكن مدافع الهلال الأيمن محمد البريك على موعد مع هدف صاروخي أشعل المباراة قبل أن يرد النجم عمر السومة الصاع صاعين ويسجل هدف التعادل في الدقيقة 68.

أظهرت الصور والمقاطع المتداولة عبر وسائل التواصل الإجتماعي احتفالات تعم الملعب في فرحة لا توصف لنادي "الراقي" في مواجهة النادي "الملكي".

https://www.youtube.com/watch?v=YcH1tZa7ecU

> قصة "الفتاة" التي اقتحمت الملعب

في خضم هذه المباراة دخل شاب إلى الملعب محاولا وقف ركلات الترجيح. إعتقد كثيرون أنه فتاة إذا أنهم رأوا شعره الطويل من بعيد.

إلا أن صورة مع الشرطة أكدت فيما بعد أنه شاب يرتدي اللون الأسود وشعره طويل، فيما استكملت المباراة فورا وتوج الأهلي بالبطولة.

يذكر أنه اللقب الأول للأهلي منذ 32 عاما في بطولة السوبر ما سيدفعه إلى الحفاظ على لقب الدوري وكأس الملك في الأشهر القادمة.

https://www.youtube.com/watch?v=aWuTiioBWyk

إقرأ أيضا: أرادت حضور كأس السوبر السعودي في لندن.. فطلّقها

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية