تعرف الى أسباب الانتصاب بعد القذف!

الانتصاب بعد القذف

قد يعاني البعض من الرجال من حالة استمرار انتصاب القضيب حتى بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمة أي بعد القذف. وهي من المشاكل الجنسية التي تتسبب بآلام شديدة يتعرض اليها كل رجل يعاني منها. وتؤدي هذه الحالة الى ممارسة الجماع عدة مرات، ويبقى العضو الذكري على حالة الانتصاب لفترة طويلة.

ias

وقد اختلفت التشخيصات والأبحاث حول هذا الموضوع، فتبين أن الأسباب التي قد تؤدي الى حدوث هذه المشكلة كثيرة، نذكر منها:

  • إن السبب الأساسي الذي يؤدي الى استمرار انتصاب العضو الذكري هي كتل الدم المتجلط والمتراكم في القضيب مما يؤدي الى الانكماش والتصلّب لفترة من الوقت بعد الانتهاء من عملية القذف.

  • وكان للجهاز العصبي والأمراض الذي يتسبب بها من أهم المشاكل التي تؤدي الى الانتصاب المستمر بعد القذف، خاصة بعد التوتر الذي يمر به الرجل لاسيما بعد التفكير والخوف من عدم القدرة على إشباع الرغبة الجنسية عند الزوجة.

  • وتبقى هذه الأسباب غير كافية، ولا تزال الدراسات والأبحاث في تدقيق عميق لمعرفة الجذور الأساسية التي تؤدي الى هذه المشكلة الجنسية، والتي تعتبر من المشاكل المزعجة التي يعاني بعض الرجال في العالم.

اقرأ أيضا: علاج ضعف الانتصاب وسرعة القذف

في حال كنت تعاني من هذه المشكلة، عليك زيارة الطبيب، وهي الخطوة الأساسية ليتمكن من مساعدتك. بلا شك، سوف يطلب منك تحليلا للدم، للتأكد من عدم التعرض الى مرض يسبب التجمد في الدم أو التجلط، وفي حال كانت هذه الحالة هي مشكلتك، فلا بد من إجراء جراحة لإزالة كتل الدم، أو وصف حبوب مهدئة في حال كان السبب من الجهاز العصبي.

اقرأ أيضا:أسباب ضعف الانتصاب

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية