اندرتيكر... ما بين التقليد والحقيقة!

اكثر 10 مواقف قلد فيها المصارعين اندرتيكر

اكثر 10 مواقف قلد فيها المصارعين اندرتيكر

شهد بعض نجوم رياضة المصارعة الحرّة نجاحاً باهراً وتأثّر بهم عدد كبير من الجمهور كما حاول بعض المصارعين الذين أتوا من بعدهم أن يقلّدوهم ولكن لم يستطيعوا أن ينجحوا وخاصّةً مع "الحانوتي".

بغض النظر عن ما إذا كانت المصارعة حقيقة أو تمثيل، لعب أندرتيكر دوراً كبيراً في نقل المصارعة الحرّة من عالم لآخر وتوسيع شهرتها، فكان يعمل على تطوير أدائه ولياقته البدنّية تزامناً مع العمل على خلق شخصيّة يجذب من خلالها الجماهير.

ias

عمل أندرتيكر على  تفاصيل عدّة أكانت في الشكل، اللباس، أو حتى التحركات، وذلك ليخلق جوّاً من الغموض يرعب من خلاله شخصيّة المنافس.

إضافةً إلى ذلك عمل على آدائه فكان ينافس أقوى اللاعبين مثل بروك ليسنر، راندي أورتن وغيرهم من الأبطال ولطالما هزم هؤلاء فبقي هو في صدارة دوري مصارعة المحترفين WWE.

مرّ على حياة أندرتيكر الإحترافيّة أكثر من ربع قرن، 25 سنة من النجاح والإبهار حاول من خلالها البعض أن يكسر من صورته فقاموا بتقليده بهدف السخرية أو بهدف إلتقاط ولو جزء من الأضواء التي تم تسليطها عليه ولكن بقي الأندرتيكر حالة وأسطورة لا تتكرّر في عالم المصارعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية