ما هو اسم أفضل معطّر للفم يدوم طويلاً؟



معطّرات الفم هي جزء هام من المنتجات اليومية الضرورية. فلا أحد يرغب في أن يكون بالقرب من شخص آخر في حال كان يعاني من رائحة الفم الكريهة.

افضل معطر للفم يدوم طويلا

فالرائحة الكريهة في الفم، لا تجعلك تشعر بالإحراج فحسب، بل تجعل الناس يبتعدون عنك. فالفم هو من أكثر الأماكن حيث تجتمع البكتيريا التي تترك وراءها الرائحة البشعة.

اختر المنتج المثالي لتواجه رائحة الفم الكريهة حتى تحافظ على الناس القريبين منك:

Listerine Cool Mint Pocketpaks Breath Strips

افضل معطر للفم يدوم طويلا

هذا المنتج من ليستيرين يقلّل من نسبة البلاك بالمقارنة مع غيره من معطّرات الفم. هو آمن للإستخدام، ويخفّف من التهاب اللّثة، ويترك النفس النظيف ويزيل البكتيريا من الفم ويحافظ على انتعاشه طوال اليوم. كما تقدم هذه الشركة أفضل غسول للفم وطرحته منذ زمن في الأسواق.

TheraBreath formulated by the Dentists

افضل معطر للفم يدوم طويلا

يأتي TheraBreath الذي صاغه أطباء الأسنان مع Fresh Breath Oral Rinse - بنكهة النعناع الجليدية. هو معطّر رائع يحسّن رائحة النفس الكريهة، وقد أوصى به أطباء الأسنان لأكثر من عشرين عاما. يجب استخدامه قبل النوم ليدمّر رائحة الطعام من الفم ويتيح لك الحصول على نفس منعش حتى عند الإستيقاظ في الصباح بعد النوم العميق.

Binaca Fast Blast Breath Spray

افضل معطر للفم يدوم طويلا

بعد اتّباع نظام غذائي غني بالبروتين أو الكربوهيدرات، فإن فمك دائمًا ما يكون ذا رائحة كريهة، بسبب نمو الميكروبات في فمك. لذلك، حاول قتل البكتيريا السيئة التي تعيش في الفم، للسيطرة على الرائحة الكريهة.

T-Spray Cosmetic Teeth and Breath Spray

افضل معطر للفم يدوم طويلا

معظم المكوّنات الموجودة في هذا المنتج عضوية تمامًا. يمنحك منتول الموجود في هذا المنتج نفسًا منعشًا مع قتل الجراثيم السيئة التي تنتج الرائحة الكريهة. هذا المنتج يعمل أيضا بشكل مثير للدهشة ضد التجاويف التي تسببها البكتيريا streptococcus.



تعليقات‎