افضل غسول للفم لتتخلّص نهائياً من الرائحة الكريهة

افضل غسول للفم

غسول الفم المناسب من أحسن الوسائل والطّرق للسيطرة على رائحة الفم الكريهة وعلى تسوّس الأسنان.

عدد كبير من الناس يعاني من هذه المشكلة التي تتسبّب بالإحراج، هي مزعجة للغاية وتفقدك الثّقة، بحيث تصبح غير قادر على التّعبير والكلام بسهولة خوفاً من تسرّب الرّائحة خارج الفم وإزعاج من حولك.

ias

أسباب الرّائحة الكريهة في الفم عديدة، يمكن أن يكون التّدخين سبب أساسي، أو بعض أنواع الأطعمة والمأكولات أو بسبب جفاف الفم والبكتيريا التي تتغلغل بين الأسنان…

تعرّف إلى أفضل أنواع غسول الفم لتنعش وتنتعش:

  • الماء والملح: المضمضة بالماء والملح من الطّرق المفيدة لصحّة أنسجة الفم واللّثة. يعمل هذا المزيج على تغيير درجة حموضة الفم "pH" ليصبح في بيئة أكثر قلوية لفترة مؤقتة، مما يقلل من نمو البكتيريا ويحدّ من نشاطها وبالتالي يسارع في شفاء الّلثة من الإلتهابات ويقوّيها.

  • ليسترين Listerine : مطهّر يقتل الجراثيم التي تسبب رائحة الفم الكريهة، ويقضي على أمراض والتهاب اللثة والبلاك. مثالي للأشخاص الذين لا يستطيعون استعمال فرشاة الأسنان لظروف معينة، رائحته منعشة، ويستخدم كل 12 ساعة .

  • غسول الفم سنسوداين Sensodyne mouthwash : لا يحتوي على الكحول، يحتوي على الفلورايد الذي يقي المينا ويعيد بناءه. يعمل على تقوية الأسنان ضد التآكل الحمضي ، ويعمل على حمايتها من التسوس .

  • غسول الفم كولجيت Colgate Mouthwash : يقتل الجراثيم بنسبة 99% ، ويقلّل بشكل ملحوظ من البلاك ، ويمنع التهاب اللثة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية