رجيم البروتين فقط... إذا كنت ترغب بجسم مثالي!

رجيم البروتين فقط

لكل شخص يسعى للحصول على جسم مثالي، عليه اتباع نظام غذائي معين والامتناع عن تناول الأطعمة الدسمة التي تزيد من نسبة الدهون في الجسم.

من الحميات الغذائية السريعة المفعول، رجيم البروتين الذي يعمل على زيادة نسبة البروتين في الجسم وبالتالي التقليل من نسبة الكربوهيدرات، بهذه الطريقة قد يعمل الجسم على حرق الدهون الموجودة في الجسم لأن ما من دهون تدخل اليه.

ias

سوف تلاحظ، ان وزنك سينخفض بشكل سريع، وستخسر الكثير من الكيلوغرامات خلال فترة قصيرة.

  • وجبة الإفطار: ولاتباع رجيم البروتين، عليك شرب كوب من الشاي من دون سكر مع بيضتين مسلوقتين على الإفطار.

  • وجبة الغداء: يمكن اختيار قطعة من الدجاج أو اللحم الأحمر أو من السمك المشوي مع صحن من السلطة الخضراء.

  • وجبة العشاء: قطعة من أي نوع من أنواع الجبن.

كثيرة هي النصائح التي تترافق مع هذا الرجيم الرائع الذي يحقق رشاقة الجسم المميز، فعليك الاكثار من شرب المياه خلال النهار لتسهيل عملية الهضم، ولا بد أيضا من ممارسة التمارين الرياضية بانتظام، فالجسم بحاجة الى الحركة ليتمكن من حرق السعرات الحرارية التي تدخل اليه.

وبين الوجبة والأخرى، يمكن شرب كوب من الحليب أو من الشاي بدون سكر، او استخدام السكر الذي يحتوي على نسبة قليلة من السعرات الحرارية. والأهم، لكي تصل الى الهدف الذي وضعته، الابتعاد كليا عن الوجبات السريعة والمكسرات التي تعتبر من الأسباب الأساسية للسمنة والوزن الزائد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية