أساليب تمنع الحرارة المرتفعة من الدخول إلى سيارتك

ستائر خلفية

ستائر متحركة

هل تعاني من مشكلة الحرارة الزائدة التي تزعجك اثناء تنقلاتك؟ هل المكان الذي تركن فيه المركبة معرض دائماً لأشعة الشمس؟ هل المكيف لا يعطيك النتيجة المرجوة بسبب الحرارة المرتفعة داخل السيارة؟

ias

كي تتخلص من الحرارة في داخل سيارتك، بإمكانك أن تعتمد على وسائل كثيرة، منها الذي يعطي نتائج فعالة ومنها الذي يعطي نتائج لا بأس بها.

إذا كانت سيارتك تتضمن ستائر في الناحية الخلفية، لا تتردد في استخدامها اثناء الركن وخلال القيادة. إلا أن نسبة كبيرة من السيارات تفتقد إلى هذه الستائر. هنا قم بزيارة محلات زينة السيارات كي تشتهري ستائر أنيقة ومخصصة للسيارة يتم تركيبها في الناحية الخلفية.

أما إذا كنت تريد الحصول على نتيجة أفضل، توجه أيضاً إلى محلات زينة السيارات واطلب من صاحب المحل أن يحول زجاجك الشفاف إلى داكن باستخدام مادة لاصقة. في هذه الحالة من الأفضل استعمال ماركة ممتازة حتى ولو كان ثمنها مرتفع كي تنزعها بسهولة في حال أردت ذلك. كما بإمكانك أيضاً أن تقوم بتبديل الزجاج الخلفي الشفاف بآخر داكن.

إلا أن تغليف السيارة بمواد مخصصة لمنع الحرارة من التسرب إلى الداخل، يعتبر الوسيلة الأنجح والأبرز على الرغم من ان كلفتها مرتفعة قليلاً. هذه المواد والتي تتكون في كثير من الأحيان من البوليستر أو من الفلّين، لا تمنع فقط الحرارة من الدخول إلى السيارة، لا بل أنها تبعد عنك الضجيج الخارجي فتنعم بقيادة مريحة لاسيما خلال الرحلات الطويلة.

إن استخدامك لهذه الوسائل المذكورة، سيبعد عنك الحرارة المرتفعة كما أن المكيف سيعطيك نتيجة أفضل بكثير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية