اليك أفضل طريقة لتأخير القذف!

افضل طريقة لتأخير القذف

سرعة القذف من الأمراض الجنسية التي تجتاح نسبة كبيرة من الرجال، وهي من أكثر الأنواع التي تظهر العجز الجنسي والذي يشكل عبئا نفسيا وعصبيا على الرجل، كما أن هذه المشكلة تؤذي الزوجة فتصبح غير راغبة على ممارسة العلاقة خوفا من عدم تحقيق الاشباع الجنسي.

من أحسن الطرق لحل هذه المشكلة:

ias
  • علاج سلوكي: يعمل هذا النوع من العلاج على تحسين قدرة الرجل على التحكم بالقذف من خلال بعض التمارين المخصصة لمثل هذا الغرض. من التقنيات المستخدمة لتأخير القذف، التوقف ثم البدء مجددا أو من خلال الضغط على العضو الذكري. إن هذه الخطوة تحتاج الى تعاون الشريك لتتم العملية بطريقة جيدة وناجحة.

  • علاج نفسي: إن العلاج النفسي من أحسن الأمور للتخفيف من سرعة القذف، كمرحلة أولى عليك حل كل المشاكل والصعوبات التي تمر بها في العلاقة الزوجية، من خلال الإفصاح عن المشاعر بصراحة وتعزيز الاحترام ليكون الزوج منسجم مع الزوجة والعكس تماما، لتتم العلاقة بشكل جيد وليحصل القذف بطريقة طبيعية.

  • علاج طبي: هناك أدوية عديدة مطروحة في السوق مثل أدوية التخدير الموضعيلتأخير القذف على الرغم من وجود بعض الاثار الجانبية كتهيج الجلد وضعف الانتصاب. كما هناك مضادات الاكتئاب التي تستخدم كعلاج لسرعة القذف لكن آثارها الجانبية متنوعة كالنعاس والغثيان والهوس والصداع والاضطرابات الحسية…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية