تعرّف على افضل جهاز ليزر لإزالة الشعر للرجال في العالم

مكينة تريا 4 أكس للرجال

مكينة تريا 4 أكس للرجال

تعتبر إزالة الشعر بالليزر موضة أو عادة دخلت الدول العربيّ وتطورّت لتشمل ليس فقط النساء بل الرجال أيضاً. بدأت تقنيّة إزالة الشعر بالليزر في منتصف التسعينات وتطوّرت مع الوقت لتصبح نتائجها أفضل بأقل خطراً وفي عدد جلسات أقل. فأن كنت تنوي أن تقوم بجلسات ليزر لإزالة الشعر غير المرغوب فيه ننصحك باستعمال أحد هذه المكينات الحديثة والتي صنّفت الأفضل عالميّاً وهكذا تضمن أنّ تكون راضيّا عن النتيجة وترتاح من موضوع الحلاقة المتكرّرة.

ias

سنعرض لك أفضل مكينات ليزر لإزالة الشعر وننصحك أن تختار واحدة منها لكي تحصل على أفض النتائج مكينة تريا 4 أكس

صممّت هذه المكينة بطريقة رائعة وهي مكينة ليزر للإستعمال المنزلي ويشهد جميع من إستعملو هذه المكينة بأنها سهلة ونتائجها رائعة وهي مكفولة. تحدّد هذه المكينة بطريقة قادرة على تحديد لون البشرة بطريقة أوتوماتيكية بما أنّ عمليّة إزالة الشعر الليزر تختلف مع إختلاف لون البشرة.

2- ريمينغتون برو بلاس :

وهي من الماركة معروفة وعمالميّة إشتهرت وورد إسمها من بين أقضل مكينات الحلاقة وهي الآن تبرز في أفضل مكينات ليزر في العالم. صنّفت هذا المكينة في المركز الثاني نظراً لنتائجها السريعة. يمكنك رؤية النتيجة والتغيّرات من الجلسة الثانية.

3- ريمنغتون أي بلاس لايت:

هذه المكينة من ماركة ريمنغتون الرئادة. صممت هذه المكيتة لتزيل الشعر بجلسات أقل وهي من الأقدم في صناعة مثل هذه المكينات. تعتبر ريمنغتون أي بلاس الجديدة من المكينات الناحة رغم أنّ نتائجحا لا تبرز من الجلسات الأولى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية