ما هي الأشياء التي تجهلها عن العضو الذكري!

اشياء تجهلها عن العضو الذكري

قد تعتقد أنك تعلم كل التفاصيل التي تدور في جسمك، وأنك تتفهم كل التغيرات التي تعاني منها… ولكن سوف نطلعك في هذا المقال عن بعض الأشياء التي تجهلها وربما تكون المرة الأولى التي تسمع بها عن عضوك الذكري!

ias

تمارين مستمرة للعضو الذكري

يجهل بعض الرجال حقائق عديدة متعلقة بالحياة الجنسية، منها التمارين المستمرة المفروضة على الرجل، والتي تعمل على تنشيط هذا العضو والأنسجة التي تكونه كي يبقى بعيدا عن الارتخاء والضمور.

الحجم قبل العلاقة وبعد الانتصاب

أكد الباحثون بأن حجم العضو الذكري بعد الانتصاب يزيد بنسبة الثلث وقلة هم الرجال الذي يتضاعف حجم عضوهم. مع العلم والتشديد على أن هذا الأمر طبيعي ولا ضرورة للخوف منه.

انتصاب أكبر للعضو القصير

إن الدراسات كشفت على أن العضو الذكري القصير يصبح أطول من العضو الطويل اثناء الانتصاب، إذ يزداد طوله حتى نسبة 85% أكثر بكثير من نسبة طول العضو الطويل (47%).

العضو الذكري ليس عضلة

إن القضيب يخلو من العضل، من هنا قد تواجه الصعوبة في حركته اثناء الانتصاب. إنما هو مكون من الأنسجة المليئة بالدم التي تتسبب بتصلبه وتضخمه أثناء الجماع.

انكسار القضيب

هي من المشاكل الجنسية التي تواجه العضو الذكري عند الرجال، هذا الالتواء سوف يؤدي الى تفجر أنابيب الدماء مما يؤدي الى التورم والآلام. وغالبا ما يكون سبب هذه المشكلة، عندما تكون المرأة ممددة فوق الرجل أثناء ممارسة الجماع.

اقرأ أيضا: حقيقة حبوب تكبير الذكر

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية