ما هي أسباب برود الزوج تجاه زوجته؟

اسباب برود الزوج تجاه زوجته

على الرغم من أن البرود العاطفي هو من الأمور الطبيعية العابرة التي يمرّ بها الرجل أو المرأة في العلاقة الزوجية، إلّا أنها في الكثير من المرات تسيء للعلاقة وتدوم.

كثيرة هي الضّغوطات والمشاكل والأسباب التي تؤدي إلى البرود الجنسي، هذه المشكلة التي يمكن أن تقضي على العلاقة الحميمة من دون العمل على إصلاحها لتستعيد الحياة الزوجية سلامتها.

ias

عندما يكون الزوج هو الشخص في العلاقة الذي يعاني من البرود الجنسي، تكون الأسباب وراء هذه المشكلة هي التالية:

  • الإحتقان: عندما يكبت الزوج مشاعره وآرائه، أو لا يعبّر مباشرة عن تصرّف الزوجة المزعج، سيؤدّي ذلك إلى احتقان الحقد والغضب في داخله، وسوف يعاني من انفجار في هذه المشاعر عندما لم يعد قادراً على تحمّل هذا الوضع.

  • المعاملة السيئة: الزوجة التي تعامل الزوج بطريقة سيئة، سوف تخسره وتخسر اهتمامه. قلّة الإحترام هذه سوف تؤدي إلى خلق الفتور والبرود في العلاقة الزوجية وسوف يبتعد الزوج عن هذا الوضع بطرق عديدة، قد يترك المنزل أو ربّما يطالب بالطلاق والهجران.

  • برود الزوجة: برود الزوجة سوف يكون سبباً من أسباب برود الزوج، وتحديداً عندما ترفض ممارسة العلاقة الحميمة معه، وعندما تبتعد كل البعد عنه ولا تعتبره الزوج الذي سيرافقها في الحياة الزوجية.

  • الضّغط اليومي: الضّغط اليومي في العمل من أكثر الأمور التي تزعزع العلاقة الزّوجية، وتزيد من البرود وتقضي على الحياة العائليّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية