لماذا ينتصب العضو الذكري أثناء النوم!

اسباب انتصاب الذكر اثناء النوم

يحصل انتصاب العضو الذكري عند العديد من الرجال أثناء النوم، على الرغم من عدم مجامعة الزوجة، إذ يعتبر هؤلاء أنه وفي حال الجماع مع الزوجة لا ينتصب العضو بهذه الطريقة. وقد شددت الدراسات على طبيعة هذا الأمر، وأوضحت الأسباب التي تؤدي الى ذلك، نذكر منها!

ias
  • تغذية العضو الذكري: إن العضو الذكري يحتوي على نسيج عضلي الذي لا يتغذى إلا في وقت الانتصاب. وبما أن العضو الذكري ينتصب أثناء النوم كل 70 دقيقة تقريبا، ففي هذه الفترة التي تمتد حتى النصف ساعة، يتغذى النسيج بسبب اندفاع الدم… مع العلم، أن الانتصاب أثناء النوم يعود لعامل لاإرادي يتكرر أكثر من 3 مرات في الليلة الواحدة.

اقرأ أيضا: ما هو الانتصاب الصباحي

لا وجود لأي توتر: إن الانتصاب الليلي يكون أقوى من الانتصاب الطبيعي الذي يحصل أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوجة، وذلك بسبب انعدام الشعور بالتوتر، وبالتالي يكون الجسم مرتاحا من الناحية "العصبية"، فيتم انتصاب العضو الذكري بطريقة جيدة. فلا حاجة للخوف من هذا الأمر لأنه شيء طبيعي جدا ويحصل مع العديد من الرجال.

  • صحة جنسية جيدة: إن الانتصاب الليلي من الأمور التي تدل على أن صحتك على ما يرام، وأن قدرتك الجنسية جيدة ولا تعاني من أي خلل. لذلك، كن مطمئنا من هذه الناحية وتأكد أنك بصحة جيدة ويمكن ممارسة الجماع مع الزوجة.

فإذا كنت من الرجال الذين يعانون من انتصاب العضو الذكري أثناء النوم، عليك أن تكون مرتاحا لأن ذلك علامة صحية جيدة لا داع للقلق والخوف منها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية