3 أدوية لزيادة الشهوة عند المرأة!

ادوية لزيادة الشهوة عند المرأة

تعاني بعض النساء من البرود الجنسي خاصة مع التقدم في السن أو حتى بعد انقطاع الدورة الشهرية، وقد تؤثر الأسباب النفسية بشكل كبير على المرأة مما يؤدي الى التراجع الملحوظ في الرغبة الجنسية.

تتوافر في الأسواق بعض العلاجات والأدوية التي تعزز من القدرة الجنسية عند المرأة وتزيد بالتالي من رغبتها في ممارسة العلاقة والاستمتاع بها الى أقصى الحدود، من هذه الأدوية الكثر انتشارا نذكر:

ias

  • أورغازم تابليت Orgasm tablets: من الأدوية التي تعالج البرود الجنسي عند المرأة، تعمل هذه الحبوب على تنشيط الدورة الدموية لتستثار المرأة ولزيادة الرغبة الجنسية لديها ولوصولها الى ذروة العلاقة الحميمة أي الى مرحلة النشوة.

  • فليبانسيرين flibanserin : يعمل هذا الدواء على تحفيز الرغبة بممارسة الجنس لدى النساء، وقد تم تسويقه تحت الاسم التجاري "Addyi" بعد موافقة إدارة الغذاء والدواء عليه FDA. إنه مخصص للنساء اللواتي يعانين من اضطراب قصور الرغبة الجنسية وقد أطلق عليه اسم الفياجرا النسائية على الرغم من أنه يعمل وفقا لآلية مختلفة.

  • فيجالاين Vigaline: هو لا يعمل فقط على حل مشاكل الرغبة الجنسية، إنما يزيل القلق والتوتر… إنه يزيد من الشهوة الجنسية ويعالج البرود الجنسي بفضل احتوائه على تركيبة طبيعية مكونة من الأعشاب والتي تعزز من عمل الهرمونات عند النساء.

هذه الأدوية الثلاث هي الأكثر استخداما، ومن العلاجات الفعالة التي تزيد من رغبة المرأة جنسيا وتحارب كل الأمور التي تتسبب بالبرود الجنسي. لذلك، انصح زوجتك بها إذا كانت تعاني من قلة الرغبة في ممارسة الجنس.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية