آخر كلمات مفحط السعودية الأشهر.. وهل مات وحيدا بدون مساعدة؟!



لم تنته قصة وفاة أشهر المفحطين في السعودية فصولا، بل كشفت وستكشف في الأيام المقبلة عن تفاصيل محزنة نرجو أن تكون عبرة لكل المفحطين.

الـ"كنق" منتصرا؟
الـ"كنق" منتصرا؟

هي القصة التي أرعبت السعوديين. "كنق النظيم" الشهير ما زال يخبئ الأسرار حتى بعد وفاته فما هو الجديد؟

كل تفاصيل الحادثة وما أحاطها نشرها موقع "مزيون" في مقال سابق، لكن الآن تكشفت آخر "تغريدات" المتوفي إضافة إلى تغريدة أخرى يمكن - إذا صدقت - تسميتها بالـ"فضيحة".

بحسب ما نشر أحد الحسابات على "تويتر" تحت عنوان "من اواخر تغريدات كنق النظيم. انشروها لعلها تشفع له" كتب الـ"كنق" في أيار الفائت "اللهم أني اسألك بأني أشهد أنك أنت الله لا إله إلا انت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد..أن تُيسر أمري وأمر كُل مكروبً ضاقت به دُنيِاه".

وأضاف "اللهم إني اسألك بأن لك الحمد لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات والأرض ياذا الجلال والإكرام يا حي ياقيوم أفرج لنا فرج من عندك أنك ولي ذالك"، علما أنه لا يمكن لموقع "مزيون" التأكد من أن الحساب يعود فعلا للمرحوم.

قصة التغريدة - الفضيحة

أحد الحسابات غير الناشطة على موقع "تويتر" لفت انتباه موقع "عاجل" حيث كتب "@aalaamrii" للـ"كنق" قائلا "بقيت وحيدا يا صديقي بعد أن هرب كل الحضور ولم يساعدك أحد.. حاولت أن أقدم لك شيء لكن هي إرادة الله، الله يرحمك".

هذه التغريدة كانت مرفقة بحسب الموقع المذكور بصورة للجثمان بعد إخراجه من السيارة لكن الآن بقيت التغريدة بدون هذه الصورة وما من أي تعليق أو مشاركة عليها.

إلا أن الفيديوهات المنتشرة توضح بالصور أن هناك أكثر من شاب ولو أن العديد قليل ركضوا لإخراج الضحية من السيارة ولن تتكشف الحقيقة قبل أن يخرج شهود عيان آخرون عن صمتهم حول حادثة التفحيط الخطيرة هذه.

تجوز الرحمة أو لا تجوز؟

تحت هاشتاق "#كنق_النظيم" إنتشرت آلاف التغريدات منها ما دعت إلى طلب الرحمة والغفران لملك التفحيط، ومنها من رأى أنه قتل أناسا أبرياء وموته ينقذ الأرواح.

فهد الشيباني كتب على سبيل المثال "الله يرحمه تاب فالسجن. وطلع لكن رجع يفحط وتوفى. اعتبرو ياراعين الهجوله". حساب آخر كتب "قال الرسول صلى الله عليه وسلم (لا تسبوا الأموات فقد افضوا إلى ماعملوا) الله يغفر له ويرحمه بواسع رحمته".

من جهة أخرى كتب "أبو نهار" اليوم "أما إذا كان المرء أو أقاربه أو أحبابه من ضحايا المفحطين فقطعا سيشعر بالعدالة السماوية فـ #وفاة_كنق_النظيم #رحمه_الله أمان".

كما أن حساب "الباداس رهف" كتب "يترحمون ع ارهابي زيه عشانه حفظ قرآن وتاب! تراه بعد ما طلع من السجن لا فاده حفظ القرآن ونكس توبته ورجع يفحط الله لا يرحمه".

إلا أن الأكيد أمر واحد: الكل سينسى الـ"كنق" إلا أمه الثكلى. وللأسفالمفحطون مستمرون بهوايتهم المرعبة.

إلى ذلك، إنتشر حديثان أحدها لمفتي البلاد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ معلقا على الواقعة وأخرى لـ"كنق النظيم" أثناء وجوده في السجن



تعليقات‎