بالصور والفيديو... سيارات محطمة بسبب التفحيط

صور اروع حوادث تفحيط

التفحيط بالسيارة أمر ممتع ومسلي جداً، إلا أنه من الواجب أن يمتلك الشخص مركبة بإمكانها القيام بهذه الحركات البهلوانية التي من شأنها زيادة نسبة الأدرينالين في الدم. إلا أن فئة كبيرة من الأشخاص تقدم على التفحيط بسيارات غير مجهزة وعلى الطرقات العامة، وهذا أمر خطير جداً على سلامة السائق وسلامة المواطنين المتواجدين على هذه الطرقات.

ias

على كل من يحب هواية التفحيط أن يقوم بشراء سيارة تتمتع بقدرة حصانية كبيرة، والأفضل أن يتم تعديلها من الداخل عبر تدعيهما بالحديد الذي يحمي السائق في حال انقلاب السيارة.

إذا كنت تمتلك سيارة قديمة، بإمكانك أن تقوم بتعديل محركها عبر زيادة عدد أحصنته، كما أنه من الضروري أيضاً أن يتم تعديل المكابح لاسيما مكابح اليد التي ستوفر لك متعة لا بأس بها خصوصاً عند المنعطفات.

فد تعتقد بأن التفحيط على الحلبات أمر آمن بنسبة 100%، لكن رياضة المحركات تبقى خطيرة جداً حتى ولو تأمنت عناصر الحماية. كذلك الأمر بالنسبة للسرعة، حيث أن سائق الفورمولا واحد الفرنسي جول بيانكي قد توفي هذه السنة بسبب حادث اصطدام حصل على حلبة سوزوكا في العام 2014.

إذا كنت تحب السرعة أو التفحيط، توجه بالسيارة إلى الحلبات المخصصة لهذه الأمور تجنباً لأي حادث يمكن أن يطال المواطن المتواجد على الطرقات العامة، ولا تنسى ان تضع حزام الأمان والخوذة لمزيد من الحماية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية