فيديو وصور| ملك المفحطين في السعودية يموت في حادث تفحيط مروع

وتوفي ملك التفحيط (تويتر)

وتوفي ملك التفحيط (تويتر)

إنها أشهر حوادث التفحيط في المملكة العربية السعودية على الإطلاق. ملك التفحيط المشهور بـ"كنق النظيم" يتوفى في حادث تفحيط مؤلم ومروع تناقله آلاف السعوديين.

هذا ليس حادث التفحيط الأول الذي يصدمك عندما تشاهده في المملكة، إنما الضحية مثيرة للجدل في حياتها وفي "مماتها".

ias

إنه "أبو شتيوي" أو الملقب بـ"كنق النظيم" والنطيم هو حي في العاصمة السعودية الرياض. شاب من الجنسية السعودية لا يتجاوز عمره الـ24 عاما. شخصية غامضة وسرية. يتهافت الآلاف لحضور استعراضاته. لكن يبدو، وبحسب تقارير مختلف وسائل الإعلام المحلية، أنها النهاية.

في فيديو تداوله العشرات وحصل على الأقل على أكثر من مليون مشاهدة عبر مختلف الحسابات، شوهدت سيارة سوداء من نوع "أوبتيما" تقوم بعملية تفحيط خطيرة في "دائري القوات" شمال الرياض وسط تجمهر عدد من الشبان قبل أن يفقد صاحبها السيطرة عليها.

هنا ينقطع التصوير وتنتشر مشاهد أخرى لسيارة منقلبة بجانب عامود كبير، وشباب يصرخون لانتشال الضحية. لم يظهر هنا وجه هذا الشاب لكن الآلاف أكدوا على ذمتهم حصول الفاجعة: مات كنق النظيم.

https://www.youtube.com/watch?v=i0DU9Cmg2ZY

> صحة الخبر

حالة من التكتم الرسمي سادت الأجواء. بالطبع، ليس من شأن السلطات أن تعلن صراحة أن أحد المسجونين السابقين لديها توفي في هذا الحادث، وليس دورها أن تورد لقبه الشائع بين المواطنين.

التصريحات الرسمية حصرت بالمتحدث الرسمي للهلال الأحمر بالرياض عبدالله المريبض الذي كشف أن "الحادث عبارة عن اصطدام بأحد الأعمدة نتج عنه وفاة شخص نتيجة إصابات بليغة بمنطقة الرأس والعنق" بدون أن يتحدث عن وفاة أخرى.

إلا أن حسابات سعودية كشفت ما هو أخطر: الحادث أدى إلى جانب وفاة الـ"كنق" إلى مصرع كل من "برنس النظيم" شاب مفحط آخر، وجريح ثالث يرقد في العناية المركزة بإحدى مستشفيات الرياض.

> من هو الـ"كنق"؟

حياة "ملك التفحيط" مثيرة وليس وليدة اليوم على الإطلاق. هو كما أشرنا سابقا من حي النظيم الشهير في العاصمة. يقضي في هذا الحي معظم أوقاته.

بحسب ما كشفت شبكة "إرم نيوز" فإن شهرته الكبيرة كانت تسمح له بتنظيم مواعيد مع جمهوره ليمارس التفحيط المروع بين الرياض والقصيم باستخدام سيارات مختلفة "سوناتا – أكوورد – كامري" لم يكن يملكها حتى!

كان يفحط باحتراف عالٍ، حتى أنه كان يمارس هذه الهواية الخطيرة عكس السير. التصوير أيضا احترافي إذ أنه كان يملك آلية تصوير من داخل السيارة ويحصل على ملايين المشاهدات عبر موقع "يوتيوب".

لكن القصة الأشهر بقيت قضيته مع القضاء حين حكم عليه بالسجن 10 سنوات في العام 2014 إثر وفاة صديقه في حادث صدم.

في العام الذي تلاه، خفّف الحكم إلى إلى 6 سنوات و600 جلدة. لكن المفاجأة أنه خرج دون أن يكمل هذه المحكومية.

الحادث المؤلم الأخير دفع المتحدث باسم سجون المملكة العميد أيوب بن نحيت إلى التوضيح أن خروجه كان بعد أن حفظ أجزاء من القرآن الكريم مكنته من خفض محكوميته.

لكن القدر لعب الدور مجددا ودخل الـ"كنق" ضمن أخطر الحوادث لهذا العام: عاش مفحّطا ودخل السجن مفحطا وخرج منه ليموت.. مفحطاً!

إقرأ الآن: آخر كلمات مفحط السعودية الأشهر.. وهل مات وحيدا بدون مساعدة؟!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية