ما هي أماكن السياحة في الكويت لعام 2018؟



الكويت بلد عربي يقع في الشرق الأوسط الخليج الفارسي. بلد غني بسبب موارد النفط الهائلة، تحدّه المملكة العربية السعودية والعراق وإيران مما يجعلها دولة مهمة جغرافيا.

أماكن السياحة في الكويت

الطراز الحديث والفريد من نوعه يجعل من الكويت دولة مشهورة، والتي تضم مباني عالية وأبراج شاهقة. هناك أيضا أبراج المياه مع التصاميم الكلاسيكية التي تعتبر من التحف للأعمال الهندسية.

اكتشف أماكن السياحة في الكويت:

360 Mall

أماكن السياحة في الكويت

يقع هذا المول في الزهراء، وهي منطقة في الكويت، أما هو فمكان فاخر للتسوق. 360 مول هو ثالث أكبر مركز تسوق في الكويت. الهندسة المعمارية في المول تعتمد على لمسة من ثقافة الشرق الأوسط. الحديقة جمالها فريد تحتوي على حوالي 21000 نبتة. إلى جانب التسوق، يمكنك الحصول على أفضل تجربة لتناول الطعام، والترفيه.

Mirror house

أماكن السياحة في الكويت

يقال أن المنزل المرآة هو المنزل الوحيد المصنوع بالكامل من الزجاج. العمل الزجاجي بأشكال وألوان مختلفة ينير قلوب الزوار بالسحر. نظرًا لجماله المتميز، فقد ظهر في العديد من البرامج المحلية والدولية بما في ذلك العديد من البلدان مثل الصين وأوروبا وأمريكا والشرق الأوسط بالإضافة إلى العديد من المجلات التي نشرت تفاصيل عديدة حول سحره ومعماريته. يُنصح بالحصول على حجز مسبق قبل زيارة المنزل، ولا يُسمح للنساء اللواتي يرتدين الكعب العالي بالزيارة بسبب الأرضية الهشة.

Grand Mosque

أماكن السياحة في الكويت

المسجد الكبير هو واحد من كنوز العالم الرائعة. هذا المسجد هو الأكبر والمسجد الرسمي للكويت. هو المكان المثالي لإقامة الإحتفالات والطقوس الدينية الرسمية. يغطي مساحة كبيرة حوالي 46000 متر مربع، وهو نموذج ممتاز لأسلوب العمارة الإسلامية.

Magic Planet Kuwait

أماكن السياحة في الكويت

ماجيك بلانيت الكويت هو المكان المناسب للتسلية، وأفضل مكان في الكويت للمتعة العائلية والسياحة. فيه مكان للتزلج الداخلي، ويمكن للأطفال اللعب والمرح في المياه. هناك كل شيء تقريباً في ماجيك بلانيت الكويت للمتعة لجميع الفئات العمرية.



تعليقات‎