أماكن سياحية في بلاد الصين الساحرة لا تفوتك زيارتها!

السياحة في الصين

الصين من البلاد الساحرة الموجودة في آسيا، والتي حافظت على عاداتها القديمة، وفي الوقت نفسه إنها فائقة الحداثة خاصة بعد نموها الاقتصادي منذ بعض العقود.

من مقومات السياحة في الصين:

ias

سور الصين العظيم

سور الصين العظيم هو النصب القديم الفريد والرائع المعروف في الصين باسم تشانغتشنغ، أو الجدار الطويل – يمتد على طول أكثر من 6000 كيلومترا من حصون شان هاي قوان في الشرق إلى جيايوقوان في الغرب، مرورا ب"تيانجين، بكين".

نهر لي

تقع مدينة قويلين، في الركن الشمالي الشرقي من قوانغشى، في الريف الصيني الجميل. تشتهر هذه المنطقة بالأنهار الواضحة الرائعة التي تربط المدينة بالجبال. هذا المشهد الفريد قد جذب الشعراء والفنانين من مختلف بلدان العالم، وكان موضوعا لعدد لا يحصى من الحكايات والأساطير.

حدائق تقليدية سوتشو

تعتبر واحدة من الحدائق التاريخية الأكثر أهمية في العالم وموقع للتراث العالمي لليونسكو. إن الحدائق التقليدية سوتشو تحتل مرتبة عالية في الصين وفي المدينة التاريخية سوتشو الواقعة في في مقاطعة جيانغسو. تم إنشاء هذه الحديقة الرائعة في القرن ال11 في وقت كانت المدينة تشهد نموا غير مسبوق.

قصر بوتالا فى التبت

من الهياكل التاريخية الأكثر شهرة في الصين، يقع قصر بوتالا في بلدة لاسا، التبت. القصر هو مكان الإقامة للدالاي لاما، وكان منذ قرون مركزا للسلطة السياسية والدينية ويحتوي على العديد من الكنوز.

النزهة شنغهاي: البوند

كورنيش النهر الرائع في شنغهاي، أو تشونغشان لو ، والمعروف أيضا بالبوند (ايتان)، هو مكان للنزهة في هذه المنطقة الواسعة على طول نهر جيانغ هوانغبو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية