السعودية من بين أكبر المستفدين من انتقال رونالدو الى يوفنتس! كيف؟



غطت أخبار انتقال البرتغالي كرستيانو رونالدو من ناديه ريال مدريد الاسباني، الى نادي يوفنتس الايطالي على كل الاخبار الرياضية في الساحة العالمية.

رونالدو بقميص يوفنتس
رونالدو بقميص يوفنتس

هذه الصفقة التي كلفت النادي الايطالي 117 مليون دولار أمريكي وراتب سنوي يصل الى 35 مليون دولار، سوف تعود بالفائدة على عدة أطراف تعرف عليهم.

نادي يوفنتس: يعد الفريق الإيطالي الكبير أكثر العناصر الرابحة من وراء تلك النقلة التاريخية للنجم البرتغالي، إذ أن انتقاله للسيدة العجوز يعني حدوث الكثير من الصراعات من جانب العديد من الشركات الراعية التي ستدخل في صراع محتدم للتعاقد مع الفريق الإيطالي، وزيادة أعداد الرعاة، بالإضافة إلى زيادة العائدات المالية الكبير من وراء بيع قمصان النجم البرتغالي بجميع انحاء العالم، وهو ما يعني تعويض المبلغ المالي الكبير المدفوع في تلك الصفقة. طبعا مع فاعليته الكبيرة المنتظرة على أرض الملعب.

@cristiano #CR7JUVE

A post shared by Juventus Football Club (@juventus) on

كرستيانو رونالدو: لم يخطو اللاعب الافضل في العالم هذه الخطوة دون تفكير معمق بها، فرونالدو عرف ان مصلحة مع يوفنتس خصوصاً مع الراتب الكبير الذي سوف يجنيه، كما يرغب البرتغالي بتحقيق ألقاب جديدة وخوض تجربة جديدة في دوري غير الدوري الاسباني.

Good morning🇵🇹😜

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on

الدوري الايطالي: خفض ضوء الدوري الايطالي في السنوات الماضية بسبب شح النجوم به، ما أدى الى انخفاض عقود الرعاية لانديته اضافة الى انخفاض قيمة النقل التلفزيوني، لكن مع هذا الانتقال سوف تتهافت شركات الرعاية على الدوري الايطالي، كما أن نسبة مشاهدته سوف ترتفع كثيراً مع استقطاب نجم من حجم رونالدو.

It is official.. Ronaldo joins Juventus! Happy with this?⤵️

A post shared by WORLD CUP 2018 RUSSIA! (@90minutez) on

المملكة العربية السعودية: قد يتسائل البعض مع علاقة السعودية بانتقال رونالدو، لكن ما يجهله البعض هو أن أول مباراة رسمية سيخوضها الدون ستكون داخل المملكة، وذلك بعد توقيع الهيئة العامة للرياضة برئاسة تركي ال الشيخ، على عقد لاقامة مباراة كأس السوبر الايطالي والتي ستجمع بين يوفنتس ونادي ميلان في يناير القادم في السعودية. ما يعني أن أنظار العالم كله ستتجه الى ملعب المباراة وأن أرض المملكة ستكون حديث الشارع الرياضي العالمي كله.



تعليقات‎