الفن القتالي مع أفضل رياضة للدفاع عن النفس!

رياضة الدفاع عن النفس

يرغب العديد من الناس التدريب على الرياضات التي تساعدهم للدفاع عن النفس، وذلك للعديد من الاسباب، فالبعض يفضل تقوية عضلات اليدين وتدريب الجسم جيدا ومنحه اللياقة البدنية، وصد الخصم الذي يتعرض له.

هذه التمارين تتطلب منك مجهودا بدنيا عاليا، وقدرة على ملاحظة الطريقة التي يتخذها الشخص الآخر. تعرف الى هذه التمارين التي تعتبر الأفضل للدفاع عن النفس ولتخطي الصعوبات في الحياة!

ias

الكيك بوكسينغ

وهي الرياضة التي تعتمد على الملاكمة بواسطة اليدين والأرجل، وهي تستهدف مناطق معينة في الجسم. هي وسيلة مميزة على كل شخص تعلمها للتصدي للتأثيرات العنيفة الخارجية وللهجومات التي يقوم بها البعض.

الكاراتيه

من أحسن الرياضات المخصصة للدفاع عن النفس، هي قديمة نشأت منذ مئات السنين، والسلاح الوحيد خلال هذا التمرين هو اليدين، ومنافعها تتخطى الدفاع عن النفس لتمنح الجسم العديد من الفوائد الجسدية التي يصعب الاستفادة منها من الرياضات الأخرى.

التايكوندو

تعتمد التايكوندو على الرفسات بالقدم، فهي من التمارين التي تتتطلب منك مجهودا بدنيا وآخر ذهنيا، وكل شخص يتدرب على هذه الرياضة سيتميز بالقوة والقدرة على التحمل وبالسرعة والتوازن.

الكونغ فو

من الفنون القتالية الجيدة، هي صينية الأصل ومن أقدم التمارين في العالم. إنها ترتبط مع القيم الفلسفية والأخلاقية وتؤمن العديد من الفوائد الصحية للجسم. هذا التمرين مهم فهو يتضمن مبادئ هامة كالتواضع والاحترام والصبر.

الجودو

تمرين يساعدك للدفاع عن النفس وقت الحاجة، تأسس من قبل مرب ياباني كان قد تعرض للضرب في طفولته. هي فن قتالي جيد ومعروف في كل أنحاء العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية