أحسن تمارين سويدية للرجال!

تمارين سويدية للرجال

التمارين السويدية للرجال هي الرياضة التي تعمل على تحسين مظهر الجسم وتقوية العضلات وبناءها، فضلا عن دورها في التخسيس وشد الجسم.

روتين الحياة اليومية يقتل رغبة بعض الأشخاص بالذهاب الى الجيم لممارسة هذه التمارين المفيدة وللانتظام في ممارستها لتحقيق أعلى قدر من الرشاقة.

ias

لهذه التمارين فوائد كثيرة، فهي تزيد من قدرة الجسم على امتصاص الأوكسجين وتقلل من خطر الإصابة بالأمراض. تقيك من الإجهاد والتوتر، وتحرق الدهون المتجمعة في الجسم وتحسن من الأيض فيه.

من أبرز التمارين السويدية!

الضغط العادي

من التمارين السويدية الاساسية هو تمرين الضغط أو البوشآب. استلق على البطن، وحاول رفع الجسم كله مع تثبيت الرجلين واليدين، ولا ضرورة لأن يكون الجسم متساويا.

شد عضلات البطن

يقوم هذا التمرين الذي يعمل على شد عضلات البطن بالكثير من التغيرات في جسمك، فيمنحك الرشاقة والتقسيمة المميزة. استلق على ظهرك، اثن ركبتيك، وضع يديك خلف رأسك وحاول رفع صدرك مرّةً الى اليمين ومرة أخرى الى اليسار.

تمرين العضلات

عليك الجلوس على الأرض وتمديد رجليك بشكل مستقيم، وحاول التقاط أطراف القدمين برجليك مع إبقاء الظهر مستقيما لتشتدّ عضلات الساقين والظهر والبطن.

تمرين الجلوس

فيما أنت واقف اثني ركبتيك كما لو كنت تنوي الجلوس ثم حاول الوقوف. مع الوقت يمكن استخدام بار الأثقال لتقوم بهذا التمرين حتى تتمكن من الاستفادة أكثر منه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية